الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياشباب ليش حذفت الجامعات البريطانيه الموقوفه من موقع الوزاره ادخل وشوف

ياشباب ليش حذفت الجامعات البريطانيه الموقوفه من موقع الوزاره ادخل وشوف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5079 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سليمان 88
    سليمان 88

مبتعث فعال Active Member

سليمان 88 المملكة المتحدة

سليمان 88 , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ميكروبيولوجي , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • ميكروبيولوجي
    • ذكر
    • الرياض, المقاطعه
    • المملكة المتحدة
    • Aug 2008
    المزيدl

May 31st, 2010, 04:52 PM

السلام عليكم

مساء الخير

شباب اليوم دخلت على موقع وزارة التعليم العالي بس بافضي ودخلت

وشفت الجامعات الموقوفه وفجأه ماشفت الجامعات البريطانيه من ظمنها

قلت يمكن ماعندي سالفه وكلمت واحد من الشباب وبرضوا قال محذوفه

ياترى ماهو شبب حذف الجامعات الريطانيه من قائمه الجامعات الموقوفه رغم انها قبل اسبوعين موجودة

وهذا الرابط

ظˆط²ط§ط±ط© ط§ظ„طھط¹ظ„ظٹظ… ط§ظ„ط¹ط§ظ„ظٹ - ط¥ظٹظ‚ط§ظپ ط¥ظ„طھط*ط§ظ‚ ط§ظ„ط·ظ„ط§ط¨ ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹظٹظ† ظپظٹ ط¹ط¯ط¯ ظ…ظ† ط§ظ„ط¬ط§ظ…ط¹ط§طھ ط§ظ„ط£ط¬ظ†ط¨ظٹط© ظˆط¹ط±ط¨ظٹط©
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة من جده
    يمكن عشان بيعملوا تجديد للقائمة لانه عرفوا بالجدل اللي ساير الان حول الجامعات الموقوفة

مبتعثة من جده شكرا لمرورك وليش بس بريطاينا يعني ليش ماسووا نفس الشيء للدول الاخرى شيء محير

الشلباق

ممكن رأيك حول الصواب والله يكتب اللي فيه الخير لك المسلمين

شاكر مرورك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوق الخيال
    لا المنع للحين موجود انت لو تدخل على اي جامعه ممنوعه مثل برونيل او ديمنوت فورت راح تحصل انو هي ممنوعة حسب طلب الملحق !

ادري بس ليش انحذف الجدول من القائمه

انا عارف انه في محرك البحث موجوده بس ليش انحذف الجدول !!!!!!!!!!!!!!!!!! ؟؟؟؟؟؟؟

اقصد جدول الجامعات البريطانيه

شاكر مرورك
    7 "
  4. معذرة عندي سؤال خارج الموضوع

التوقيف اللي بالموقع يشمل الطلاب اللى راح يدرسون على حسابهم الخاص او بس طلاب المبتعثين؟؟؟

مثل BANGOR اخوي جاة قبول فيها بس طلعت موقوفة و بيدرس على حسابة الخاص هل بيسمحون لة او لا ؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفيزيائيه
    معذرة عندي سؤال خارج الموضوع

التوقيف اللي بالموقع يشمل الطلاب اللى راح يدرسون على حسابهم الخاص او بس طلاب المبتعثين؟؟؟

مثل BANGOR اخوي جاة قبول فيها بس طلعت موقوفة و بيدرس على حسابة الخاص هل بيسمحون لة او لا ؟؟

هلا اختي والله مدري عن هالمحلقيه بس الله يستر ويوفقك كل المبتعثين والمبتعثات

بالنسبة لاخوك اللي بيدرس على حسابه ماعنده مشكله بس اهم شيء يكون التخصص معترف فيه عشان المعادلة بعد التخرج اما الايقاف ماله دخل فيه

الا اذا كان يبي يلتحق بالبعثه فهذا يشمله القرار وماراح يضمونه على حسب كلامهم اذا كانت الجامعه موقوفه

وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.