الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار مهم وعاجل عن معاهد اللغة في بريطانيا

استفسار استفسار مهم وعاجل عن معاهد اللغة في بريطانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5072 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية s.a.l.m.a.n
    s.a.l.m.a.n

مبتعث مستجد Freshman Member

s.a.l.m.a.n كندا

s.a.l.m.a.n , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ..MIS , بجامعة KFUPM
    • KFUPM
    • ..MIS
    • ذكر
    • .., ..
    • السعودية
    • Apr 2009
    المزيدl

June 1st, 2010, 10:20 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت استفسر عن المدن القريبة من مانشستر او ليفربول او لندن ومعاهد اللغة الممتازهـ فيها
    ويكون معدل المعيشة فيها معقول

واتمنى ارفاق روابط المعاهد

ويعطيكم العافية

2. اعطيك نصيحه يا اخوي ابعد عن كل من يقول لك تواصل معي عشان تختار احسن معهد لأن أغلب هالناس صحيح يجيبون لك قبول مجاني ولاكن يأخذون عموله من نفس المدارس مقابل انهم يجيبونك لهم (يعني كأنك سلعه يتاجرون فيك) وانت مو فاضي للخرابيط هذا
    اخوي انتبه زين والقبول بعد ماتقرر اي مدرسة تبيها بطوعك واختيارك طبعا بعد التمحص والسؤوال والبحث راح يجيبه لك اي واحد ببلاش بعد بعد ماتقول له جيب لي قبول بالمعهد الفلاني.

اتمني تقرأ في المنتدي هنا ولا يجرونك سماسرة القبولات وعلى فكرة انت كطالب لغة فأنت الصيد السمين وكله على حساب فلوسك ووقتك ومستقبلك .
    طبعا انا اتكلم عن اغلبهم وممكن تلاقي واحد او اثنين راعين ذمه لاكن انا مالي ومالهم انا افضل ابحث وبعدين اقرر وما افضل احد يفرض على معهد او مدرسه معينه على شان ياخذ عمولته.

اتمني لك التوفيق اخوي الكريم
    7 "
  3. ^^^^

حياك الله اخوي

يعطيك العافية

بس حبيت اقول انه انا معدي مرحلة اللغة والبحث من سنين بكندا وخبرتي كلها بقسم كندا

وعندي خلفية عن كل اللف والدوران واللعبة كلها

لكن انا هنا حاول اساعد زميل لي

بحث في المنتدى وما لقى اللي يبيه فقلت نسأل ممكن يكون أسرع

ويعطيك العافية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.