الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

البري ماستر

البري ماستر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5049 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية $ أبو أحمد $
    $ أبو أحمد $

مبتعث مميز Characteristical Member

$ أبو أحمد $ المملكة المتحدة

$ أبو أحمد $ , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى موظف , بجامعة في الأحلام
    • في الأحلام
    • موظف
    • ذكر
    • في الأحلام, جده
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

June 2nd, 2010, 08:59 PM

سلام عليكم

الناس اللي لها خبره في البري ماستر

طالب ماستر انهى سنه ونصف لغه
    هل تسمح ملحقية الهم لهذا الطالب انه يدرس بري ماستر قبل الماستر؟؟؟؟

انتظر ردودكم
  2. هلا اخوي ابو احمد

انا مدري ماممرت بنفسالتجربه لكن اعرف صديقي مر بنفس طريقتك هو يبي يدرس ماجستير المهم خلص سنة ونصف وماحقق درجه الايلتس وكان جايب 5.5 والجامعه طالبه 6 المهم بعد ماخلص السنة والنصف حصل على قبول بريسيشنال كورس في جامعة برايتون وقدمها للملحقية وجلس يمكن اسبوعين وجت له الموافقه واعطوه الضمان المالي ورجع الى السعودية والحين هو بالسعودية والبريسيشنال كورس حقه يبدأ في 28 جون .

هذا اللي اعرفه وان شاء الله يعطونك بس عليك بالدعاء والاستغفار وان شاء الله تتسهل

اخوك
    7 "
  3. انا نفس الوضع بالضبط العام الماضي وقبلت الملحقيه وحمد الله تونا مخلصين البري ماستر..... ولو تلاحظ وش مكتوب على قرار الابتعاث انه فيه شرط اذا كان الطالب تخصصه يختلف عن تخصص الابتعاث يجب عليه دراسة مواد تحضيريه وهو مايسمى البري ماستر.... بس خبركم الملحقيه ماوده تتخسر على كل الطلاب...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سليمان 88
    هلا اخوي ابو احمد

انا مدري ماممرت بنفسالتجربه لكن اعرف صديقي مر بنفس طريقتك هو يبي يدرس ماجستير المهم خلص سنة ونصف وماحقق درجه الايلتس وكان جايب 5.5 والجامعه طالبه 6 المهم بعد ماخلص السنة والنصف حصل على قبول بريسيشنال كورس في جامعة برايتون وقدمها للملحقية وجلس يمكن اسبوعين وجت له الموافقه واعطوه الضمان المالي ورجع الى السعودية والحين هو بالسعودية والبريسيشنال كورس حقه يبدأ في 28 جون .

هذا اللي اعرفه وان شاء الله يعطونك بس عليك بالدعاء والاستغفار وان شاء الله تتسهل

اخوك

يعطيك العافيه خيو سليمان
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوجبل
    انا نفس الوضع بالضبط العام الماضي وقبلت الملحقيه وحمد الله تونا مخلصين البري ماستر..... ولو تلاحظ وش مكتوب على قرار الابتعاث انه فيه شرط اذا كان الطالب تخصصه يختلف عن تخصص الابتعاث يجب عليه دراسة مواد تحضيريه وهو مايسمى البري ماستر.... بس خبركم الملحقيه ماوده تتخسر على كل الطلاب...
    المشكله انه انا وضعي محيوس مع الملحقيه

قرار ابتعاثي صادر من الملحقيه بناء على الصلاحيات اللي امر فيها الوزير لما جاء بريطانيا عام 2009

مكتوب نص القرار انه البعثه دراسة ماجستير
    بعد سنه وشهرين لغه وصرفت فيها ضمانات ماليه للمعاهد يجي المشرف حقي يقول لي
    انت بعثتك ماستر فقط وليست لغه + ماستر

مشكله ثانيه انه تاريخ قرار بعثتي 3-9-2009 و تنتهي بعثتي 1-10-2010
    يعني بعثتي كلها مدتها سنه ونصف
    كلمت الملحقيه لما اصدرو قرار البعثه على موضوع مدة البعثه قالو لي سهل جدآ موضوع تمديد البعثه تقدر تمدد بعثتك اذا انتهت
    قلت لهم الان ابغى امددها قالولي جيب لنا قبول غير مشروط و احنا نمدد لك البعثه

مشكله ثالثه تخصصي في قرار الابتعاث تسويق جامعة اكسقورد بروكسس و تخصصي في البوابه حاسب الي جامعة جلامورقان

وضعي فيه لخبطه جامده مع الملحقيه والمشكله انا خارج برسطانيا حاليآ عشان تجديد الفيزا

حسبي الله ونعم الوكيل

ماعليك من الكلام اللي فوق و ركز يابوجبل الله ييخليك في الكلام اللي تحت
    الان في الاخ حمد اللي معانا هنا في المنتدى قال لي يقدر يجيب لي قبول بري ماستر في ليفربول جون موريس
    على ان البري ماستر يبدآ في سبتمبر القادم و ينتهي في شهر 6 -2011 ويبدآ الماستر في سبتمبر 2011

مع العلم اني في شهر 9-2010 اكمل سنه ونصف دراسة لغه

هل وضعك مثل وضعي بالضبط؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.