الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اول مرة راح اسافر بريطانيا

مساعدة اول مرة راح اسافر بريطانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5070 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أسيرالعيون
    أسيرالعيون

مبتعث مستجد Freshman Member

أسيرالعيون المملكة المتحدة

أسيرالعيون , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Business Management , بجامعة Anglia Ruskin University
    • Anglia Ruskin University
    • Business Management
    • ذكر
    • Cambridge, Cambridgeshire
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

June 2nd, 2010, 09:01 PM

السلام عليكم

حبيت اعرف نصايحكم وتحذيراتكم
    انا ان شاء الله راح ادرس بجامعة انجليا روسكن للتخصص
    وكلية cambridge regional college لغة
    وحبيت اعرف

خطة السفر من الدمام الى الكلية بالتفصيل
    وبالاضافة الى الاتي

هل هناك مشكلة اذا خليت الاغاني او الافلام على اللاب توب
    شنهي البرامج اللي اقدر انزلها من النت على الجهاز
    هل الاوفيس بالسعودية ارخص ولا برى؟
    هل اقدر اجيب معي تمر؟
    شنو الاشياء اللي مااقدر اجيبها معي؟
    كم كرز دخان اقدر اجيب معي
    قريت انو كرز 200 سيجارة
    كم كاش احتاج يكون معي حق الرحلة؟
    نوع الفيزا؟ تعتمد على القبول؟

اتمنى مشاركتكم ونصايحكم

والله يوفق الجميع
  2. تحية طيبة ، اخي العزيز مرحبا في بريطانيا ، وتمنيت انك تسال اسئلة أكثر علمية أفضل من الدخان الله يبعد عنه ، عموما ما اقول الا حياك الله ولاتفكر في انك تهتم بالدخان وركز على الدراسة والاستفادة من الوقت - اسف لكن النصيحة واجبة واتمنى انك تتقبل كلامي بسعة صدر وانا حاضر لاي استفسار علمي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.a.a.b
    تحية طيبة ، اخي العزيز مرحبا في بريطانيا ، وتمنيت انك تسال اسئلة أكثر علمية أفضل من الدخان الله يبعد عنه ، عموما ما اقول الا حياك الله ولاتفكر في انك تهتم بالدخان وركز على الدراسة والاستفادة من الوقت - اسف لكن النصيحة واجبة واتمنى انك تتقبل كلامي بسعة صدر وانا حاضر لاي استفسار علمي

حياك الله
    تمنيت تكون مشاركتك اكثر افادة
    بس عموماً ماقصرت ع الاقل رديت
    ومشكور ع النصيحة
    7 "
  4. ارحب والله ان ترحب . ماسكه مع اليوم ترحيب المهم الدخان مسموح لك ٢ بس تقدر تجيب اكثر يمكن احد يمسك ويمكن لا والله يعينك على كامبريدج كل الطلاب من نيجيريا مو تحطيم بس ما أبيك تنصدم. الكاش تقريبا ٢٥٠ باوند تكفي يعني للاحتياط بس وخل صرافتك السعوديه معك والسؤال الاخير ما فهمت. اي استفسارات لب قلبك اسأل

تحياتووووو
    7 "
  5. كامبردج روجينال كولج نصيحة لوجة الله ما ابي منها اي شي انحش من هالكلية ولاتطلع فيزتك عليهم في معاهد اكثر فائدة وتركيز واهتمام بالطلاب.
    الا هل بلغت اللهم اشهد
    والله مابيني وبين هالكليه اي شي مو زين وبالعكس هم خدموني وعطوني اخلاء طرف وانا كان ضماني ساري المفعول لمدة 8 شهور للأمام ولكن انحشت وهم بارادتهم عطوني اخلاء الطرف وكان اغلب الطلاب يحلمون باخلاءات الطرف هذيك الفتره طبعا هالكلام من اكثر من سنه والوحيد اللي اعطوة اخلاء الطرف هو انا ومشت اموري على احسن مايكون ورحت طبعا لأبحث عن معهد اخر والحمد لله وجدت معهد جيد وكان يتفوق على كلية كامبردج روجينال كولج بكل شي وحسيت ان هذيك الكليه اللي والله زباله (عفوا على التعبير)في كل شي تخيل مجرد تخيل لو قالوا لي ادرس فيها مجانا والله ما ادرس وما اضيع وقتي بها .
    اخوي والله هم كانوا معاي تمام وكانوا يسوون اللي ابيه لاكن كمستوي تعليمي فهم افشل مكان ممكن تدرس فيه.
    حبيت انبهك وانا اخوك واسأل الله ان ييسرها لك يارب ويسدد خطاك.
    7 "
  6. يعطيكم العافية
    السؤال الاخير هو هل مدة الفيزا تعتمد على القبول اللي اخذه من الجامعة

وانا ابي اعرف شنو افضل خيار للسكن بجامعة انجليا
    هل هو بيتر تايلور هاوس؟

ووش ممكن تنصحني اجيب معي ولا اتحاش اني اجيب معي
    نصايح ثانية تشوفها مهمة

والكلية هذي المشكلة ماعندي خيار المؤسسة العامة لتتعليم الفني والتقني هم اللي يختارون

والله يجيب اللي به الخير

وهمتك بالنصايح لاتخلوني
    واذا حد بالجامعة يقول لي ويعطينا عن خبرته
    7 "
  7. عليك بالرزززززززززززززززززززززززززززززززز نعنبوووووووووو غيرك
    قبل لاتسافر انصححك تقول لأهلك سيؤن لك كبسة خروووووووخف لحالك معا مرق وسلطه وشطه ياوعزااااااااااااه بعد الأكل لبن غنم حامض ولا لبن المراعي ياوعزاه نعنبو غيرك احسدك علشانك بالسعوديه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.