الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون يا اهل الفزعة ورطة ما بعدها ورطه

تكفون يا اهل الفزعة ورطة ما بعدها ورطه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5070 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lمعتدل
    lمعتدل

مبتعث جديد New Member

lمعتدل مصر

lمعتدل , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى مصر , تخصصى طالب , بجامعة القاهرة
    • القاهرة
    • طالب
    • ذكر
    • مصر, القاهرة
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

June 4th, 2010, 04:19 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يا اخوان فزعتكم برأي مشهورة مساعدة تكفون
    أنا مبتعث في لندن والبنك الي مكافأتي عليه hsbc
    وانا حاليا في القاهرة وكانت البطاقة شغالة ممتاز وفجأة
    جيت اسحب يكتب البنك البطاقة غير صالحة للإستخدام كيف الحل وش السواة علما اني ما راح ارجع بريطانيا الا بعد شهرين واعتمادي بعد الله على هالمكافأة فوشو الحل والله اني متورط بايجار ومصاريف للأهل وديون بسبب هالبطاقة ما يعلمها الا الله
  2. لا هل البطاقه غير صالحه يعني منتهي تاريخها؟؟ او هي ما تشتغل دوليا. يعني عادي دق عالبنك يا يفعل البطاقه او يرسل لك بطاقه جديده ويرسلها على اي احد في بريطانيا وبنفس الرقم السري وبعدين يرسلها لك وتقدر تسويها من حسابك عالنت بتحصل اكتف نيوو كارد. واذا بترسلها على عنوان احد اخوياك اول شي غير عنوانك على عنوانه من النت.

تحيااااتوووو وأجازه سعيده في شارع الهرم خخخخخ
    7 "
  3. يا اخوان الله يسعدكم على مشاركتكم وتفاعلكم
    انا جربت صرفات كثير نفس المشكلة
    الامر الثاني كيف افعل الحساب بالنت لأني ما استخدمته قبل كذا ممكن احد يساعدني لأني متواجد في القاهرة ليس للسياحة وانما للعلاج وهذي البطاقة اشغلتني
    وانا قبل ما اسافر اعطيتهم خبر والمشكلة اتصلت فيهم وما يفهمون علي لن لغتي مي بزينة حيل فديتكم من يساعدني بأي حل.
    7 "
  4. اخوي افضل حل انك تتصل عليهم وتخبرهم انك موجود بالخارج وكلها كم ثانيه ويفتحونها لك..... وترا ماتبي لغه ابدا كلها كم سؤال حق يتاكدون انك انت صاحب البطاقه مثلا تاريخ الميلاد وين الفرع اللي فاتح فيه حسابك ورقم حسابك وهالشغلات سهلللللللللللله مررررررره
    واذا عندك انترنت بنكي تقدر تحول على حسابك السعودي بس مادري كم ياخذون عموله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.