الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

asking for written essays by students

asking for written essays by students

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5073 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hanan111
    hanan111

مبتعث جديد New Member

hanan111 المملكة المتحدة

hanan111 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى English , بجامعة Liverpool University
    • Liverpool University
    • English
    • أنثى
    • Liverpool, Liverpool
    • المملكة المتحدة
    • Jun 2010
    المزيدl

June 4th, 2010, 02:18 PM

السلام عليكم و رحمة الله:
    انا حنان حبيبي طالبة ماجستير في جامعة Liverpool
    حاليا انا اقوم بتجميع the essays او مواضيع الإنشاء التي كتبها الطلبة في مرحلة the pre-sessional course لان موضوع رسالتي للماجستير يقوم علي دراسة الأخطاء والمشاكل التي يواجهها الطلبة في الكتابة لدلك أرجو منكم مساعدتي و دلك من خلال إرسالي أي (that you wroteessays)
    انا لا اريد assignment or projects انا أريد the short essays that you wrote التي كتبتموها في مرحلة اللغة و التي هي من 200-600 كلمة علي الاكثراو
    the essays you wrote as a homework or preparation for IELTS TASK2
    وكدلك انا اريد النسخة الاولي of the essayالتي تحتوي علي الاخطاء و ليس النسخة المصححة وكدلك ارجو منكم تحديد مستوي الطالب عندما كتب هده المواضيع هل المستوي كان intermediate or upperintermediate
    ارجو منكم المساعدة بارسالي
    Your essays to my email which is:
    (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)
    ان شاء الله في ميزان حساناتكم مع تمنياتي للجميع بالتوفيق و السلام عليكم و رحمة الله
  2. اختى حنان
    ارجعي حطي ايميلك وان شاء الله ما نقصر معاكي.

وعندي اقتراح لرسالتك حلو لو تجمعين من طلاب مختلفين من كذا جنسية اقصد عشان تشوفين الاختلافات بالجنسيات ..احس بتطلع الرسالة رهيبة لو قيمتى اكثر من جنسيةّ..

والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.