الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا موظف حكومي وزوجتي معيده مبتعثه كيف اكمل أنا الدراسه؟

انا موظف حكومي وزوجتي معيده مبتعثه كيف اكمل أنا الدراسه؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5046 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sultannass
    sultannass

مبتعث مستجد Freshman Member

sultannass المملكة المتحدة

sultannass , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى لايوجد , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • لايوجد
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • المملكة المتحدة
    • May 2010
    المزيدl

June 5th, 2010, 09:08 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا موظف حكومي مرافق لزوجتي وهي معيده مبتعثه من الجامعة ، هل الموظف يحق له ان يدرس لغه في معهد ويكمل دراسته على حساب وزارة التعليم العالي أو أنه يأخد اجازه استثنائيه من الدوام ويجلس في بلد الغربه من دون شغله ولا تعلم ، أرجو الاجابه على استفساري ولا تبخلوا علينا بأي معلومه .
    وأبي أعرف معهد اللغه كم يكلف لمدة سنه طبعا من دون سكن
    وفق الله الجميع
  2. هلابك اخوي .
    بالنسبة للموظف يحق له اجازة مرافقة من جهة عملك تصل لأكثر من خمس سنوات , ولما توصل بريطانيا تكون مرافق ويصرف لك مكافأة طالب وتكون مرافق .
    تستطيع ان تدرس اللغة وتحضر قبول لغة من معهد وتعطى ضمان مالي لفترة اللغة وبعد حصولك على قبول غير مشروط في الجامعة وذلك بحصولك على الدرجة المطلوبة في الأيلتس سواء للبكالريوس او الماستر .
    يتم الحاقك بالبعثة وتكون مبتعث بشرط أن يتبقى على تخرج المبتعث الأصلي 6 شهور فأكثر لأنك مربوط بالمبتعث الأصلي وهذه الشروط المطبقة الآن .
    لكن أن شاء الله تتغير هذه الشروط ,

بالنسبة للأجازه المرافقة وطريقة حصولك عليها كالتالي :
    1- أحضار قرار أبتعاث المبتعث .
    2- خطاب من الجامعة أو الملحقية تثبت أنك المرافق لزوجتك .
    3- تقديم هذه الأوراق إلى مرجعك وبعدها يتم الموافقة على الأجازة .

وبالتوفيق أخوي ويسر الله امورك وأمور الطلاب المبتعثين جميعا....
    وأي أستفسار أنا جاهز .
    7 "
  3. اخوي سلطان اللغه يحق لك تدرس على طول على حساب الملحقيه بدون ماتدفع ولا باوند ، اذا زوجتك قدمت على معهد اللغه خليها تقدم لك معاها عشان اول ماتوصل ترفع قبولك للملحقية وتعطيك الضمان المالي ، بالنسبة لوضع فيحق لك دامك مرافق ومعك اجازه استثنائية او دراسية انك تدرس على حساب الملحقية الماجستير او الدكتوراه .. بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.