الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جاي لندن ان شاء الله لكن !!!!!

جاي لندن ان شاء الله لكن !!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5068 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الزئير
    الزئير

مبتعث مستجد Freshman Member

الزئير المملكة المتحدة

الزئير , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى بكالوريوس محاسبة , بجامعة جامة الامام
    • جامة الامام
    • بكالوريوس محاسبة
    • ذكر
    • الرياض, المملكة العربية السعودية
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

June 6th, 2010, 02:42 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

ابشرك طلعت الفيزا وقبول المعهد وقصينا التذكرة والحمدلله كلها تسهيل من رب العالمين ....

لكن ؟؟؟؟

انا ابدريس في مدينة سكاربرا في الشمال ورحليتي الى لندن المشكلة اني بأتجه الى مدينة سكاربرا على طول ولكن هنا بعض المشاكل ؟
    1/ لا عرف في الانجليزي الا yes and no فقط .
    2/ اول مره اطلع بر المملكة العربية السعوديه .
    3/ لا اعرف وين القطار وكيف اروحل له ولا شي .
    4/ اخاف من الطياره ( هل احد عنده تجربه في تغلب على هذي المرحله يخبرني بها فأنا في جاجتها في اسرع وقت )

فهل من مساعدة ؟؟؟؟
    علما ان رحلتي يوم الاثنين الموافق 21/ 6 / 2010
    9 / 7 / 1431
    اخي اذكرك بقول النبي صلى الله عليه وسلم قال صلى الله عليه وسلم ( خير الناس أنفعهم للناس )
  2. والله يا اخوك لازم اول شي تنتقل من هيثروا الى لندن باص او قطار او تاكسي بعدها تروح للمحطه الي تروح للهالمدينه يعني اول شي لا زم تعرف وش المحطه وابد تراى الوضع عادي.
    شف اول ما توصل هيثروا اسال عن شي اسمه اكسبرس ترين هذا سريع مره وينزلك في محطه اسمها البادنقتون . الخطوه الثانيه اذا تقدر تطلع من بادنجتون الى مدينتك حلو او تقدر تاخذ اندر قراوند الى محطه ثانيه وخلاص بكل بساطه.
    اتمنى انك فهمت وش اقصد وذا تبيني اكتبها لك انقلش انا حاظر او انك اذا وصلت هيثرو دق على احد يشرح لك اونت في المطار.

تحايتوووو
    7 "
  3. بالنسبة للخوف من الطيارة
    الخوف بيكون أول مرة فقط لأن ما سبقت التجربة من قبل لكن لما تجربها بتكون عاااااااااادي جدا
    أنا عندي خوف من الأماكن المرتفعة وأصعب مرحلة عندي مرحلة الإقلاع لكن أول ما أركب الطيارة أسكر الشبابيك اللي حولي ثم أحاول أقرأ المجلة حقت المبيعات الجوية وأركززززززز في الصور والأسعار حتى ألحين حاااااااافظهم حفظظظظظظ وحافظ أرقام الصفحات وأسعار كل منتج وهل غيروا سعره عن الرحلة اللي فاتت وإلا بقى مثل ما هو ههههههه وأكلم نفسي كأني أكلم شخص يعني مثلاً أقول: أفففف والله سعره غالي.. أو مثلاً: ودي أجرّب ذا العطر يمدحونه.. عشان أشغل نفسي عن التفكير بالإقلاع.. عاد اللي بجنبي تشوف عيونهم بتطلع بره يقولون وش ذا الخبل اللي ابتلينا فيه!!! أفكر لما أقدم على وظيفة في الخطوط السعودية إني اكتبها في السي في حقي: المهارات: حافظ مجلة المبيعات الجوية عن ظهر غيب هههههههه المهم صدقني الأمر سهالات جداً جداً وتوصل بالسلامة إن شاءالله
    7 "

4. شوف حبيبي
    أول ما توصل تنزل لمحطة الunderground وتاخذ تذكرة ل king's cross station وهذي محطة بشمال لندن ،،، حلو ؟
    وصلت king's cross تشتري تذكرتك منها ويُفضل تاخذها return(يعني ذهاب وعودة) لأنها غالباً ما تفرق غير باوند واحد زيادة
    وتركب القطار المتوجه لسكاربرا Scarborough كل القطارات يوم 21 june تمر بمدينة york فيها تبدل القطار للقطار اللي يوصلك سكاربر
    ا ما عدا قطار الساعة 11,30 الليل فيه تبديلين وما أنصحك فيه لأنه ياخذ 8 ساعات والرحلة ماتزيد عن 3 ساعات بالعادة لكن التوقف فيه طويل

شوف هذا الموقع لشركة القطارات National Rail Enquiries - Official source for UK train times and timetables

وأي شئ ثاني أنا بالخدمة
    7 "
  5. اخي بما انك جديد ولا تعرف اللغه مزبوط فعندي لك رأي :-
    اولاً الاندر قرواند ماراح تعرف له عشان تروح لمحطة القطار... فلذا راح تظطر تاخذ تاكسي الى محطه القطار وهذا يكلف تقريبا اكثر
    من 40 باوند ...
    ثاناً من المحطه الى سكابرا تقريبا سعرها قبل شوي شيكت من 46 الى 100 باوند <<< هذا لو بتقصها اليوم لان كل ما قصيتها بدري
    كل ما صارت ارخص...

يعني التكلفه بتصير 40+100=140 باوند مع البهذله وشيل الشناط لان مافي احد يشل لك شناطك لا في الاندر قرواند ولا في القطار... وعادي تصير واقف في القطار لو ماحجزت لك مقعد...

طيب وش الرأي ,,,, رأيي انا انه فيه ناس عرب من اخوانا الليبين والعراقين يستقبلونك بالمطار ويوصلونك الى مكانك في سكابرا
    بسياره ... وتريح من شيل الشناط وتضيع الوقت ,,,

لو تبغاني اسالك عن اسعارهم واحجز لك ما عندي اي مشكله وعلى ما اعتقد اسعارهم من 220 الى 300 على حسب السياره المتوفره .
    7 "
  6. ياخي ماتعرف تصرف عمرك اول رحله لي كانت في تاريخ 25-12-2008
    يعني بتاريخ كرسمس ولا اعرف احد وكان احلى رحله لي وانا نازل بالمطار ومستانس الي معي بالطياره مايقارب 30 او اقل وكلهم اجانب نزلت معا توصيات العالم وشوف باص ولا قطار واسال قالو كل الخدمات مقفله رحت اسال واحد معا ان اللغه الي عندي اي كلام سالت التكسي وكان المطار هيثرو اول وابي اروح على برايتون اول واخد صدمني وقالي ب 300£ انا صارف 3000 بالسعوديه مايقارب 380£
    قلت يلعن ام الغلاء رحت التاكسي الي وراه قال ب 250£ قلت اوف رحت اخر تاكسي والبرد صافقني قلت مالي الى اخر واخد قلت كم غلى برايتون قال ب 100£ قلت حلو مشينا وكانت وياي وحده والله اني مستانس والوضغ عادي الين وصلت الديره
    دبر عمرك
    لاتقول ماعرف
    هههههههههههههههههههههههههههههههه

ياويلك ويلاه اول ماتنزل والي معك يسحبون عليك ويروحون اوف احلى وناسه لما تضيع والله وتحسب كراعيينك انت وشنطتك كل شوي طايخ انجليزي وانت ماتعرف شنو اتقوله لوووووووووووووووووووووووووووول

الله يعينك يارجال وسنع امورك ولا تخلي احد يستقبلك السعوده بتحصلهم وبتشبع عربي ابيك اتحس انك تتكلم غصب عنك بالانجليزي
    ولا احد معك علشان تشرحلها بالعربي لووووووووووووووووول

الله يوفقك
    7 "
  7. ملك بريطانيا
    يمكن
    alasmi
    مرافق للمبتعثة
    المنحوس
    norwich
    اسأل الله ان يكتب اجركم ويفرج همكم ويغفر لنا ولكم

( alasmi ) التذكرة وين اشتريها منه ولو تشرح اكثر ياليت
    ( مرافق المبتعثة ) لا يوجد رابط
    ( يمكن ) ما جربت الحبة المنومه في الطيارة .
    (المنحوس ) السواق التاكسي مضمون اذا كان مضمون فياليت لوتسأل كم سعرهم لاني سمعت ان بعض العرب يكون استغلالي اذا شافك محتاج .
    (ملك بريطانيا ) حبيبنا لوتشرح اكثر ياليت لاني ما فهمة .
    7 "
  8. أبشر يا طيب أحاول أجهـز شرح مُصور الليلة أو بكره بالكثير بحيل الله

شوف هالموقع Home &#124; Transport for London هذا لجميع المواصلات في لندن باصات قطارات تاكسي كل شي تقريباً له علاقة بالمواصلات

ومن حظك فيه موقع عربي ظ…ط¹ظ„ظˆظ…ط§طھ ط¨ط§ظ„ظ„ط؛ط© ط§ظ„ط¹ط±ط¨ظٹط© &#124; Transport for London

لا تتخوف كثير المسألة سهـله ، بس سؤالي لك ، معـاك عفش؟ إذا قطـعة وحده ممكن تروح بالقطارات داخل لندن ، إذا أكثر أنصحك تاخذ تاكسي لأن قطارات الأنفاق فيها نزله وطلعة ومتعبه شوي

الخـلاصة أفضل حل ( إذا مامعاك عفش ثقيل خذ قطار اسمه اكسبرس إلى بادنقتون -وسط لندن تقريباً- ومن بادنتقتون خذ تاكسي إلى كنقز كروس -اللي هي المحطة اللي تطلع للشمال \\\ أما لو معاك عفش فخذ تاكسي من المطار إلى كينقز كروس )

إذا نزلت الشرح بأخبّرك بحيل الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.