الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هام جدا للي يعرف الجواب

هام جدا للي يعرف الجواب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5070 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المحامي المستشار
    المحامي المستشار

مبتعث مستجد Freshman Member

المحامي المستشار المملكة المتحدة

المحامي المستشار , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طالب مبتعث , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • طالب مبتعث
    • ذكر
    • مكه المكرمه, جده
    • السعودية
    • Apr 2008
    المزيدl

June 8th, 2010, 09:22 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم وانا مخلص من الجامعه وراح في طريقي للاندر قرواند وزي ماتعرفو فيه شرطه بعض احيان جانب المحطات الكبيره المهم احدهم وقفني وقال لي بس اخترتك علشان تفتيش المهم وفتش الشنطه الي معايا وكنت شايل الكتب حقي
    المهم بعد مافتش قال لي اجراء عادي في بريطانيا علشان الارهاب المهم بعد ماخلص اعطاني زي القيسمه وانا مو فاهم

هل انو علي شي او اجراء عادي اذا في احد من الشباب صار له مثل هذا الاجراء يخبرني وهل يحتاج مني افعل شي

جزاكم الله عني كل خير ووفقني الله وياكم لما يحبه ويرضاه
  2. لا شي عادي جداا... ايصال بس عشان انه شيك عليك او شي زي كذا.... انا مره مسكوني بهيثروا كنت اركض ابجيب شنطتي نسيته فوق السلم الكهربائي وخبركم الصعود بعيد عن النزول المهم وانا اركض مادريت الا الرشاش موجه لمي قلت ياولد رحنا وطي وحمد الله كنت هادي مرره ويسالن وانا اجاوبه وفتش ومالقى شي وقال مثلك عارف هذا مطار دولي وفعلتك هذي خطيرره انتبه يعني وبعده قال تبي ايصال قلت لا شكرا مع السلامه بس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.