الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاااااجل تكفون استفسار عاجل يخص جامعة هدرزفيلد

عاااااجل تكفون استفسار عاجل يخص جامعة هدرزفيلد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5064 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ماجستك
    ماجستك

مبتعث جديد New Member

ماجستك المملكة المتحدة

ماجستك , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى موظف , بجامعة هدرزفيلد
    • هدرزفيلد
    • موظف
    • ذكر
    • هدرزفيلد, هليفاكس
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

June 9th, 2010, 02:12 AM

اخواني تكفون انا مقدم اوراقي على جامعة هدرزفيلد وانتظر القبول في تخصص إدارة المشاريع بس اني سمعت من واحد من الشباب ان الجامعه موقفه من وزارة التعليم العالي واصبحت غير معترف بها والمشكلة اني على نهاية مرحلة اللغة وما بقي لي الا اختبار الايلتس ، وش تفاصيل رفض قبول الجامعات وهل انه الرفض للجامعه كلها والا تخصصات عن تخصصات ؟؟؟؟؟؟؟؟ معاد قدرت اذاكر شي بعد ما سمعت الخبر ؟!؟!؟!؟!؟!؟!
  2. حبيبي خذ قبولك وحاول تخلص امورك من عند مشرفك وهناك راح يبان لو هي موقوفه او لا (القرار يطبق اعتبارا من 2011) على قدر فهمي للقرار

لاكن لو كنت انا مكانك راح اخذ قبولي واطلع للملحقيه واخذ ضمان ولو كان فيه شي راح يوضح يومتها

طبعا حاول تقدم على اكثر من جامعه يعني للإحتياط ولا انت ماعندك مشاكل باذن الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد روق
    الجامعة موقفة في بعض التخصصات إعتباراً من سبتمبر 2011م

ويمكن زيارة الرابط التالي للتتأكد الـــــــتـــعــلـــيم العالي

وبالتوفيق مقدماً ،،،
    الف شكر اخوي على الرد اللي يطيب الخاطر وعلى الرابط اللي يوضح الموضوع من اصله وهو وزارة التعليم العالي
    وشكرا لباقي الزملاء على التوضيح
    الان ممكن ارجع اكمل مذاكرة وتدريب على اللي يسمونه تاسك 1 وتاسك 2 وغيرها من تمرينات اختبار الايلتس
    لا تنسونا من دعواتكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.