الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن اماكن ببرايتون

ممكن اماكن ببرايتون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6193 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية a_kalbi
    a_kalbi

مبتعث مستجد Freshman Member

a_kalbi المملكة المتحدة

a_kalbi , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى mechanical engineering , بجامعة Portsmouth .U
    • Portsmouth .U
    • mechanical engineering
    • ذكر
    • Portsmouth, Portsmouth
    • المملكة المتحدة
    • Oct 2006
    المزيدl

May 12th, 2007, 07:21 PM

ممكن الي يعرف اماكن حلوة في برايتون يدلني .. انا ساكن عند المارينا .. وين الاقي سينما .. وايش في اشياء حلوة ممكن ازورها ؟؟

وكمان لو بغيت اروح للندن اروح من برايتون استيشن صح ؟؟
  2. يلا انشاءالله توصلي بالسلامة .. وترى مدري عن الاسبوعين الجايا .. بس هالوقت الجو مطر وبرد .. يعني ديري بالك ..
    عن الاماكن .. يعني اكثر شي انا مدمن علية هوا البحر شارع طويـــــــــــــــــل تمشي فية ما تطفشي وفيلو ملاهي عالبحر .. وفي شي اسمو LIFE SEA هذا عن كل شي بالبحر .. امممم في عندك كمان AL,CLOCK TOWER تلاقي هندها محلات وكفيهات ومطاعم .. زي كنتاكي وماكدنالدز و سب وي .. في هناك مول عند شرشل اسكوير .. يعني حلو المول .. ماهو كبير بس حلو .. تلاقي فيه ماركات .. واظن عند المحطة في شي اسمو الماركت .. هذا الي فبالي الحين .. واذا شفت شي جديد .. بكتبو انشاءالله

المهم اختي لا تنسي تجيبي كل شي تحتاجي معاكي من السعودية .. لا تقولي خلاص بشتؤي من هناك .. لان هنا والله غالـــــــــــية .. حتى اتفه الاشياء خذيها ..
    اذا محتاجة شي انا حاضر بعيوني ..
    7 "
  3. ايه في سؤال
    ممكن اتنقل بالدراجه؟يعني بسكليت مو دباب
    لان لو كذا من الحين يبي لي اقول لهم يجهزونها لي
    و بطاقة الطالب سويتها؟
    وهل تشملها خصوم على تذاكر القطار من برايتون الى لندن و العكس؟
    و ايش اكثر الجنسيات اللي حولك الحين؟
    7 "
  4. السينما على طريق الكنج رود قبال البالاس بير الملاهي. وفيه سينما عالمية ماتعرض افلام امريكية وموجودة لما تخلي السينما الاولى على يسارك وتمسك الكنج رود الشارع اللي البحر تمشي تقريبا 500 متر تتعدى فيها فندق الكوين وتدخل مع الشارع يسار وتمشي مسافة قصيرة وتلقاها في زاوية على يمينك بس تعرض افلام اوروبية وعالمية. لكن السينما العادية زي ماقلت لك قدام البالاس بير الملاهي. وعشان افيدك اكثر شف الموقع هذا http://www.brighton.co.uk/
    تلقى فيه كل شي عن المدينة من مدارس ومسارح واسواق واندية ليلية وكل شي عن المدينة.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة danah85
    ايه في سؤال
    ممكن اتنقل بالدراجه؟يعني بسكليت مو دباب
    لان لو كذا من الحين يبي لي اقول لهم يجهزونها لي
    و بطاقة الطالب سويتها؟
    ايه ممكن .. بس طبعا الوضع مو مثلا عندا .. تمشي محل ما تبي .. وتلفك على كيفك .. و , و يعني هنا كل شي له مكان .. وبالاشارة توقفي مثل السيارات .. (واهم شي عتعاني منه شوي بس راح تتعودي لما تقطعي الشارع *طبعا من محل المشاة بعد ما تضغطي ازرار تلاقينة على الاشارة وتستني الين ما تنور اشارتك * الي كنت ابيكي تنتبهيلة هو لما تقطعي تطالعي يمين اول .. مو يسار ..

وهل تشملها خصوم على تذاكر القطار من برايتون الى لندن و العكس؟

اكيد فيها خصم وهذا موقع الباص تلاقي فيه كل المعلومات ... www.buses.co.uk

و ايش اكثر الجنسيات اللي حولك الحين؟

والله كثير .. في هنود طبعا كوريين صينيين يعني مشكل .. عن الهرب والله ما قد شفت الا 3 من يوم ما جيت .. بس يمكن لني ما اروح الاماكن الي يكونو هم فيها (لا تسألوني عنها لاني ما اعرفها)
    7 "
  6. في اجابات عن سؤالك في وسط الاقتباس .. عشان مدري وش صار وطلعت كلها في بعض
    (اسف عاللخبطة )

وترى ما انتبهت انك بتسألي عن القطار .. عالعموم الموقع الي موجود مرررررررة حيفيدك .. وحاولي تشتري البطافة حقت الباص مثل شهر ولا ثلاثة ...

لا تنسي تتصوري وتجيبين معاكي صور ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.