الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل البريسيشنال كورس والفيزة

عاجل البريسيشنال كورس والفيزة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5068 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ريم المها
    ريم المها

مبتعث جديد New Member

ريم المها المملكة المتحدة

ريم المها , أنثى. مبتعث جديد New Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ---------- , بجامعة لندن
    • لندن
    • ----------
    • أنثى
    • لندن, لندن
    • المملكة المتحدة
    • Mar 2010
    المزيدl

June 10th, 2010, 11:14 PM

بخصوص البريسيشنال كورس يبدأ بعد اسبوعين بالجامعة وعندي موعد مع الهوم اوفيس بعد اسبوع من بداية الكورس وهدا اقرب موعد مع العلم بان فيزتي ع المعهدالقديم السؤال هل من الممكن ان ابدأ الكورس بفيزة المعهد القديم الى ان ياتي موعد الهوم اوفيس
    افيدونا جزاكم الله خيرا
  2. على حد علمي انك ممكن تدرسين عندهم حتى شهر بس لابد تجيبين الفورن ايدي خلال هذا الشهر وراح تلاقين في بيانات الكاس نمبر متى اخر موعد لانضمامك للكورس

كلميهم و اشرحي الوضع والله يفرج همنا وهم كل مسلم

والله اعلم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم المها
    بخصوص البريسيشنال كورس يبدأ بعد اسبوعين بالجامعة وعندي موعد مع الهوم اوفيس بعد اسبوع من بداية الكورس وهدا اقرب موعد مع العلم بان فيزتي ع المعهدالقديم السؤال هل من الممكن ان ابدأ الكورس بفيزة المعهد القديم الى ان ياتي موعد الهوم اوفيس
    افيدونا جزاكم الله خيرا

السلااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بالنسبة للبريسيشيونال كورس انا قدمت على كورس في جلاسكو مارضو يعطوني القبول الا لمن تاكدو اني انا ارح اجيب لهم الفيزا الجديدة
    مااااارضو يعطوني على الفيزا القديمة واعطوني فرصة اسبوع واحد فقط وااذا ماقدمته في هالفترة مارح يقدرون يقبلوني بالكورس؟؟؟
    طبعن انا كان عندي موعد مع الفيزا قبل بداية الكورس بيومين
    بس انا كلمت الهوم اوفيس بالتلفون وبعد طلعةالروح لقيت موعد
    في طلبة يقولون ممكن تكلمين الملحقية الشؤوون القانونية وعن طريقهم يلاقون لك موعد مع الهووم اوفيس
    حااااااااولي قد ماتقدرين تحصلين فيزا قبل الكورس
    هاليومين الجامعات والانظمة كل شوي وتتعقد مادري وشفيهم مع ان هم المستفيدين

على العممومم سوري للاطالة بس هذا الي حصل لي واليوم اصلن دوبني رجعت من الهوم اوفيس بعد عناااء وتعببب
    7 "
  4. حسبي الله على أنظمتهم

أنا لي شهرين منتظر قبول البرسشنول وارسلولي القبول قبل اسبوع وإلى اليوم ماهم راضين يرسلولي الكالس نمبر طيب الكورس يبجأ الأثنين كيف تحبون اعطيكم فيزا من دون الكاس نمبر ؟؟؟؟

بعد ماصفيت اموري مع المعهد قالو مانسمحلك تدرس
    7 "
  5. السلااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بالنسبة للبريسيشيونال كورس انا قدمت على كورس في جلاسكو مارضو يعطوني القبول الا لمن تاكدو اني انا ارح اجيب لهم الفيزا الجديدة
    مااااارضو يعطوني على الفيزا القديمة واعطوني فرصة اسبوع واحد فقط وااذا ماقدمته في هالفترة مارح يقدرون يقبلوني بالكورس؟؟؟
    طبعن انا كان عندي موعد مع الفيزا قبل بداية الكورس بيومين
    بس انا كلمت الهوم اوفيس بالتلفون وبعد طلعةالروح لقيت موعد
    في طلبة يقولون ممكن تكلمين الملحقية الشؤوون القانونية وعن طريقهم يلاقون لك موعد مع الهووم اوفيس
    حااااااااولي قد ماتقدرين تحصلين فيزا قبل الكورس
    هاليومين الجامعات والانظمة كل شوي وتتعقد مادري وشفيهم مع ان هم المستفيدين

على العممومم سوري للاطالة بس هذا الي حصل لي واليوم اصلن دوبني رجعت من الهوم اوفيس بعد عناااء وتعببب

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وجزاك الله خيرا اختي حلم امي وابوي ع الافادة

اليوم كلمت الهوم اوفيس وحصلت ع موعد قبل الكورس والحمدلله دا بفضل ربي
    اللي عنده موعد عاجل او ما حصل له موعد عن طريق النت يكلم الهوم اوفيس ع التلفون 08706067766 ويلح عليهم بالموعد والله يوفقنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.