الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة عن الفيزا الله يخليكم

مساعدة عن الفيزا الله يخليكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5054 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ريح
    ريح

مبتعث مجتهد Senior Member

ريح المملكة المتحدة

ريح , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طالب , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • طالب
    • ذكر
    • الدمام, لايوجد
    • السعودية
    • Jul 2006
    المزيدl

June 18th, 2010, 01:28 PM

السلام عليكم يا اخواني الأعزاء

عندي جوازي راح ينتهي بعد شهرين اوراح اجددة في السعودية, والفيزة تنهي بعد سنتين ونصف السؤال.

هل احمل الجوازين اذا جيت ابريطانيا القديم والجديد او انقل الفيزة الى الجواز الجديد اوكيف الاجرات اتطول في نقل الفيزة وكم المبلغ ؟

تحياتي
  2. عندك خيارين والله اعلم هذا الموضوع اذكره صار لواحد من الربع قبل سبعه شهر هل طلع شي جديد الله العالم
    الاول يخيرونك الجوازات السعوديه اما انك تدبس الجواز القديم بالجديد وتبقى الفيزه بالقديم
    او انك تقولهم ينقلون الفيزه للجواز الجديد لكن يخذون رسوم تقريبا حوالي 600 ريال والله اعلم انا اتوقع تخليهم يدبسونهن جميع افضل هذا رايي والله اعلم !!!!!!
    وننتظر اذا فيه احد صار له شي جديد في هالموضوع يعطين خبر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wolfadel
    عندك خيارين والله اعلم هذا الموضوع اذكره صار لواحد من الربع قبل سبعه شهر هل طلع شي جديد الله العالم
    الاول يخيرونك الجوازات السعوديه اما انك تدبس الجواز القديم بالجديد وتبقى الفيزه بالقديم
    او انك تقولهم ينقلون الفيزه للجواز الجديد لكن يخذون رسوم تقريبا حوالي 600 ريال والله اعلم انا اتوقع تخليهم يدبسونهن جميع افضل هذا رايي والله اعلم !!!!!!
    وننتظر اذا فيه احد صار له شي جديد في هالموضوع يعطين خبر
    يرحم والديك اخي العزيز

هذا الي سمعتة من احد الاصحاب لاكن ما انا متاكد هل مازال النظام مستمر او لا اتمنى من الاخوان الي صار اليه نفس

الموضوع خلا هذه الفترة ان يفيدنا.

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.