الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أفضل مكان للإختبار وين؟؟ أرجو المساعده

أفضل مكان للإختبار وين؟؟ أرجو المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5060 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Girl-MA In Preston
    Girl-MA In Preston

مبتعث جديد New Member

Girl-MA In Preston المملكة المتحدة

Girl-MA In Preston , أنثى. مبتعث جديد New Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى TESOL , بجامعة university of Central Lancashire
    • university of Central Lancashire
    • TESOL
    • أنثى
    • Preston, preston
    • المملكة المتحدة
    • May 2010
    المزيدl

June 19th, 2010, 06:08 AM

السلام عليكم ورحمة اله وبركاتة...

ياليت الي أختبر ايلتس في لندن ولا أي مدينة يقولي وين أفضل مكان ويحدد اسم المركز وعنوانهم لان مطلوب مني 7ونص في الايلتس ياليت تفيدوني وجزاكم الله الف خير...
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Girl-MA In Preston
    السلام عليكم ورحمة اله وبركاتة...

ياليت الي أختبر ايلتس في لندن ولا أي مدينة يقولي وين أفضل مكان ويحدد اسم المركز وعنوانهم لان مطلوب مني 7ونص في الايلتس ياليت تفيدوني وجزاكم الله الف خير...
    انا اللي سمعته انه برايتون تمام ..... وفي لندن اتوقع انه Ealing, Hammersmith & West London College او ميدليكس مو متاكد

بس ان شاء الله اللي جرب يمتحن من قبل في المواقع هذه يفيدك*
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة new student:)
    انا اللي سمعته انه برايتون تمام ..... وفي لندن اتوقع انه Ealing, Hammersmith & West London College او ميدليكس مو متاكد

بس ان شاء الله اللي جرب يمتحن من قبل في المواقع هذه يفيدك*

اخي الكريم نيو ستيودنت

انا كمان سمعت أن فيه اختبار في برايتون ممتاز في التصحيح ولكن لم أهتدي لأسم مكان الأختبار ..

ارجو ان تتكرم علي وعلى أخوانك وتذكر عنوان واسم مكان الاختبار في برايتون ..

انا عن نفسي انصح صاحب الموضوع بميدل سكس عن تجربة ، ولكن لضيق الوقت لدي لم أجد بها مقعد للأختبار على الوقت المطلوب مني الاختبار فيه وتحصيل الدرجة المطلوبة ، لذا ابحث عن مكان الاختبار في برايتون ..

بالتوفيق للجميع ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العطار
    اخي الكريم نيو ستيودنت

انا كمان سمعت أن فيه اختبار في برايتون ممتاز في التصحيح ولكن لم أهتدي لأسم مكان الأختبار ..

ارجو ان تتكرم علي وعلى أخوانك وتذكر عنوان واسم مكان الاختبار في برايتون ..

انا عن نفسي انصح صاحب الموضوع بميدل سكس عن تجربة ، ولكن لضيق الوقت لدي لم أجد بها مقعد للأختبار على الوقت المطلوب مني الاختبار فيه وتحصيل الدرجة المطلوبة ، لذا ابحث عن مكان الاختبار في برايتون ..

بالتوفيق للجميع ..
    اخوي الصراحة مو متاكد بس اتوقع انه في Eurocentres Brighton
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.