الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شركة الطيّار

شركة الطيّار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5061 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يارب احفظنا واسترنا
    يارب احفظنا واسترنا

مبتعث مجتهد Senior Member

يارب احفظنا واسترنا المملكة المتحدة

يارب احفظنا واسترنا , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى - , بجامعة Royal Uni
    • Royal Uni
    • -
    • أنثى
    • EM, England
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

June 19th, 2010, 04:40 PM

السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته

اعزائي حبيت اسألكم

لو احجز بكيفي مو عن طريق الطيار

هل يحق لي استبدل التذكرة المستحقّة لي بالنقود ..

وكيف الطريقة؟!

شكرا
  2. أنا أمس استلمت تذكرتي من الطيار وقالي سوي اقرار قبل لاتاخذ التذكرة انك ماتسترجعها لأنه طبقوا عدم استرجاع التذاكر من اسبوع

فاذا الطيار قالو كذا وهم الوكيل حق الحجوزات للطلبة

فالملحقية طبعآ ماراح تعوضك من اي شركة طيران ثانية

وشكرآ
    7 "
  3. الاسترجاع موقف على حسب التعهد الذي وقعت عليه من الطيار والذي بعد التوقيع عليه يرسل لك التذكرة ..

ولكن فيه نقطة استفسرت منها من قسم التذاكر في الملحقية ، وهي أنني حينما آتي برقم حجز على رحلة على الخطوط السعوديه سواءاً من من الخطوط السعودية نفسها أو من مكتب اخر في السعودية ، هل يقبل الطيار أن يحول تذكرتي على هذا الرقم ..

وقد قال لي بعض الاخوان بأن موظفي الطيار يرفضون ، الا الحجز الذي يتم عن طريقهم ، وقد سألت موظفي التذاكر في الملحقية ، وقد أفادوني بأنه لا يحق للطيار أن يرفض ، ومن واجه مثل هذه المشكلة ، ماعليه إلا كتابة أيميل لقسم التذاكر في الملحقية بذلك عن طريق البوابة بما حصل معه .. وهم يتفاهمون مع الطيار ..

أتمنى للجميع التوفيق ..
    7 "
  4. انا بعد سمعت ان استرجاع التذكرة تم ايقافه

بس فيه حركة مدري ممكن اللي عنده خبره يقول هل تظبط والا لا ...

قبل فترة بغيت تذكرة وقالوا بالملحقية باقي لك شهر وتستحقها عاد مايمديني انتظر وقصيت تذكرة على حسابي والان ودي استفيد من التذكرة اللي ماقدرت اخذها من الملحقية مدري في بالي اني اطلب التذكرة من الملحقية واخليها ثلاث شهور او حولها ثم استخدمها هل اقدر اسوي هالحركة

يعني لمدة كم شهر تبقى تذاكر الملحقية قابلة للاستخدم في حال اني استخرجتها بس بغيت استخدمها بعدين بعد شهرين والا ثلاثة ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.