الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أختكم تبقى منكم فزعة يانشامة السعودية

أختكم تبقى منكم فزعة يانشامة السعودية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5053 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية start line
    start line

مبتعث جديد New Member

start line المملكة المتحدة

start line , أنثى. مبتعث جديد New Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى رياضيات , بجامعة اوكسفورد
    • اوكسفورد
    • رياضيات
    • أنثى
    • بريطانيا, اوكسفورد
    • المملكة المتحدة
    • Jun 2010
    المزيدl

June 19th, 2010, 11:27 PM

أنا أختكم طلعت بطاقة صراف من بنك hsbc البريطاني في فرعهم بلندن جنب الملحقية ثم أردت أن أذهب إلى السعودية إجازة لمدة 6 أشهر فرحت البنك وقلت لهم أبغى تفتحون لي البطاقة علشان استخدمها في السعودية قالت لي الموظفه كم تبين شهر نفتحها قلت لها 6 أشهر
    ثم ذهبت إلى جدة في السعودية وجلست ستة أشهر وجاني ظرف ماقدرت ارجع الى بريطانيا لحالة وفاة طيب المشكلة ان البنك يوم جاء ستة شهور أغلقوا البطاقه علي ولايمديني أستعملها نهائيا ماهو الحل هل فرعهم في البحرين يخدمني ولا لا
    تكفون انا ماعندي احد يخدمني وحيدة امي وابوي مااحد معطيني وجه تكفون فزعتكم اللة يرحم والديكم
  2. آختي ,,

آحسن الله عزآك في البدآيه

آتصلي ع الرقم المكتوب عندك في البطآقه وبيطلبون منك بيآنآتك وكذآ ,,

آن مشت آمورك والا آبشري آروح لهم وآسآلهم لك ,, لآكن آجزم آنهم بيطلبونك آنتي بآتصآل منك لآخذ بيآنآتك كآمله ,,
    7 "
  3. الهاتف المصرفي والرقم الدولي خلف البطاقه وهم بيفتحونها بنفس اللحضه اذا تاكدوا انه انتي صاحبة البطاقه..... يعني انتبهي تغلطين باي شي ....تاريخ الميلاد... مكان فرعك...رقم سري.... الخ

لكن عندي سؤال عارف انه موب وقته انتي على حساب الوزاره؟؟؟؟ كيف 6 شهور والملحقيه ماوقفت الصرف
    7 "
  4. احسن الله عزائك

ارسلي فاكس على رقم الفرع اطلبي تمديد الفترة ووقعي نفس توقيعك المعتمد في البنك

انا الغيت الفيزا بنفس الطريقة بعد ما رجعت للسعودية بشهر
    طلبوا مني بعض المبالغ المتأخرة حولتها لهم وقفلت الحساب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.