الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شلون أسجل بجامعة أبردين - أسكوتلندا

شلون أسجل بجامعة أبردين - أسكوتلندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5052 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية prof.anwar
    prof.anwar

مبتعث مستجد Freshman Member

prof.anwar المملكة المتحدة

prof.anwar , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الكويت , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى هندسة كهربائية , بجامعة بلاكبرين
    • بلاكبرين
    • هندسة كهربائية
    • ذكر
    • بلاكبرين, بلاكبرين
    • الكويت
    • Jun 2010
    المزيدl

June 21st, 2010, 12:43 AM

سلام عليكم صباح الخير ياأخوان ...

The University of Aberdeen هذا رابط الجامعة دخلت عليه بالعربي والأنجليزي علشان اسجل وماعرفت ياليت الي يعرف يلج على موقع تسجيل الجامعة ويعطيني أكون له شاكر

طبعا أبي اكمل هندسة كهربائية .

2. الله يوفقك ياعزيزي ...

حقيقة الجامعة مافيها تخصص هندسة كهربائية بشكل واضح ( من خلال بحثي للتو ) هناك هندسة نفط وغاز إنشائية , وهندسة ماتحت البحر , وهندسة السلامة .

ولكن لعملية القبول أونلاين هذا الرابط , لا بد أن تسجل في البداية ثم تبدا خطوات القبول ...

http://uobcb203.admin.abdn.ac.uk:777...5Pp7ftolbGmkTy
    7 "
  3. سلام عليكم

أخوي محمد بن محمد وأخوي نيو .. مشكورين ياأخوان وأنا أسف على التأخير وللإمانة كنت فاقد شوي من إنه أحد يرد علي مومتعود أان عضو بمنتدى إقتصادي والرد يتم عليك خلال ساعة بالكثير

عموما أنا أبي اكمل هندسة كهربائية أو على الأقل هندسة ميكانكية .. وعلى حسب عملي فيها ميكانيك بس كهرباء لاأعرف .

عندي دبلوم فوق الثانوية مساعد مهندس وابي اكمل هندسة شرط سنتين مواكثر ... ودي مثلا سايت طلبات لتسجيل الشخص للجامعة وأرفق فيها أوراقي كاملة أو إيميل الجامعة يكون أفضل

ومشكوورين مرة ثانية
    7 "
  4. أختي نيو ماقصرت ...

وزيادة , يبدو أنك تبغى درجة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية ...

هنا رابط لمعلومات عن بكالوريوس هندسة كهربائية والكترونية .وميكانيكية ( كل انواع الهندسة بتفاصيلها ).
    Undergraduate [The University of Aberdeen]

القبول يبدو أن درجة البكالوريوس تتطلب موقع آخر حسب إشارة الجامعة ...

هنا موقع يبدو أنه حكومي مربوط بمعظم الجامعات البريطانية للتقديم لدرجة البكالوريوس ...
    بحثت لك عن صفحة الهندسة الكهربائية والالكترونية لدرجة البكالوريوس , وبعدها بإستطاعتك أن تبحر في الموقع وقبلها في الصفحة وتستكشف المتطلبات ...
    UCAS course search

بالتوفيق ياعزيزي , ودعواتك لنا .
    7 "
  5. مشكوره أختي نيو .. ومشكوور أخوي محمد بن حمد ماقصرتوا .

عفسنا التعليم العالي الكويتي بقراراته الغير مسؤلة ..!! جاني قبول بتاريخ 17/5/2010 بجامعة بلاكبرين ومصدق من السفارة الكويتية بلندن المحلق الثقافي ..

وبتاريخ 9/6/2010 أدرج التعليم العالي الكويتي 85 جامعة معتمدة من قبله بالمملكة المتحده وجامعة بلاكبرين ليست من ضمنهم ... مريتهم وكلمتهم بالموضوع قالولي جامعتك مومعتمدة ..!!!

قلتهم ياأخوان القرار ينفذ من تاريخ صدوره وأنا جاني قبول قبل قراركم والسفارة الكويتيه مصدقه على القبول .. وماكوا فايده .!! ناس ماعندها عقل .

فحبيت أعمل خطه ثاني خط رجعه .. جامعة أبردين معتمده قلت خلني أشوف لي قبول بهالجامعة والله يكتب إلي فيه الخير .

واخيرا شكرا إكتير للجميع ,,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.