الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي عنده اجابة يفيدني ارجوكم

الي عنده اجابة يفيدني ارجوكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5057 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية yazzed
    yazzed

مبتعث جديد New Member

yazzed النمسا

yazzed , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى النمسا , تخصصى صيدلة , بجامعة كلية المعرفة
    • كلية المعرفة
    • صيدلة
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

June 21st, 2010, 05:09 PM

السلام عليكم ياخوان عند سؤال وابي الاجابة ضروري وش الاجراءت الي في المطار وش الحاجات الي ناخذها والي نتركها؟.........
  2. سؤآلك صعب

لآنك مخليه بشكل عآم

حدد وش اللي آنت تبي تفهمه من الاغرآض يعني

وآذآ قصدك آغرآضك اللي يمكن تحتآجهآ هنآك ,, فشف موضوع مثبت بيفيدك من الالف لليآء

والاجرآئآت ,,

آشآعه لصدرك ,, وآورآقك الرسميه خلها قريبه لك لو آحتجتهآ

بالتوفيق
    7 "
  3. تروح قبل الرحله بثلاث سآعآت ,, وتشحن الشنآط ,, وتقص البوردينج

وتجلس بصآله المطآر تدخن وتشرب كوفي لحد مآيفتحون البوآبه ,, بعدين تطفي زقآرتك وتحط كوب الكوفي في سله المهملات ,, وتروح تركب الطيآره ,, وآذآ جلست ع المقعد تربط الحزآم ,, وتقفل الاجهزه الالكترونيه اللي معك ,, وآذآ جآك نوم سم ونم ,, وآذآ جعت والا عطشت آطلب منهم يعطونك اللي تبي ,, وآذآ وصلت هنآك ,, فك الحزآم ,, وشغل جوآلك ,, وآنزل من الطيآره ,, ورح آستلم شنآطك ,, وآطلع لآقرب تآكسي ,, وآسآله بكم للمنطقه الفلانيه ,, بعدين آركب ,, وآربط الحزآم لحد مآتوصل للبيت ,, بعدين فك الحزآم وآنزل ولآتنسى تعطيه حسآبه ,, بعدين طق باب البيت ,, وآدخل ,, وآذآ عندهم بنوته حلوه ليتك تتميلح قدآمهآ من آول يوم < عشآن يشوتونك هع

آتمنى يكون شرحي مفيد
    7 "
  4. يزيد , سؤالك جداً عام ...

عن اي مطار تتكلم , فليس كل المبتعثين لبريطانيا يأتون لمطار هيثرو .

هل تتكلم عن هيثرو بالتحديد ؟ أم المجيء إلى بريطانيا من أي جهة , وأين أنت في بريطانيا , هل في الجنوب او الشرق أو الغرب وهكذا ,

مثال , أنا تحاشيت مطار هيثرو وزحمته من خلال المجيء عبر باريس شارديقول . طبعاً من الرياض . ومن باريس ساعة وانا في نيوكاسل .
    7 "
  5. احوي زبطت تاكسي والا لسا انا عندي ارقام عرب من نفس المدينه بورتسموث يجونك للمطار ويودونك لبورتسموث واسعارهم رخيصه واذا حظك حلو ممكن تركبو كذا شخص وتتقاسموا الاجره

اذا احتجتهم لايردك الا لسانك وانا مجربهم ومره تمام واخلاق عاليه جدا جدا جدا

والاهم اتمنى لك اقامه سعيده في بريطانيا وربنا يسهلك امورك دنيا واخره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.