الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل من زار بريطانيا جاوب على سؤالي .. لو تكرمت

كل من زار بريطانيا جاوب على سؤالي .. لو تكرمت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5054 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بحرالعيون
    بحرالعيون

مبتعث جديد New Member

بحرالعيون فرنسا

بحرالعيون , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى فرنسا , تخصصى بكالريوس حاسب , بجامعة سعود
    • سعود
    • بكالريوس حاسب
    • ذكر
    • باريس, باريس
    • السعودية
    • May 2008
    المزيدl

June 24th, 2010, 05:30 PM

انا محتار بين هذة المدن راح ادرس فيها الماستر إن شاء الله

طبعا انا يهمني المدينة تكون غير مملة , وتعلم اللغة فيها سريع, وموقعها الجغرافي حلو , وخدماتها حلوة

Leicester University
    york University
    Kent University
    ,Glasgow University
    .Plymouth University
    ,Southampton University

أرجوكم مابغى أكلف عليكم اذا ماعليك كلافه رشحلي مدينتين

طبعا انا اتمنى مانشستر ولا شيلفيد بس مافيه امكانية
  2. هذا رأيي الشخصي :

1- ليستر ( مدينه حلوه ورخيصه وفيها جاليه مسمله كثيره)
    2- ساوثامتون ( مدينه روووعه )
    3- كنت ( مدينه ممله وصغير وغاليه) حسنتها الوحيده قريبه من لندن
    4- جلاسكو ( مشكلتها بعيده في اسكتلندا )
    5- يورك ( ما أعرف عن الجامعه شي) لكن المدينه رخيصه وماشي حالها

على فكره الجامعات اللي انت اخترت كل وحده أقوى من الثانيه وفيهم صعوبه ( أذا أنت منت راعي دراسه شوف غيرهم)

بالتوفيق
    7 "
  3. يورك اقوى الجامعات التي اخترت ...

ثانياً تعتبر يورك من أجمل المدن البريطانية ولو أنها صغيرة نوعا ما , ولك أن تسأل البريطانيين أنفسهم .
    بالنسبة للخدمات , كل الخدمات الاساسية موجودة في يورك . ومعاهد اللغة في يورك ضمن أقوى المعاهد الموجودة ببريطانيا حسب البريتش كونسل .

هناك ليستر حلوه لمن يريد جالية مسلمه كبيرة , ولكن صدقني راح تحس أنك بباكستان هناك مو في بريطانيا .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحرالعيون
    انا محتار بين هذة المدن راح ادرس فيها الماستر إن شاء الله

طبعا انا يهمني المدينة تكون غير مملة , وتعلم اللغة فيها سريع, وموقعها الجغرافي حلو , وخدماتها حلوة

Leicester University
    york University
    Kent University
    ,Glasgow University
    .Plymouth University
    ,Southampton University

أرجوكم مابغى أكلف عليكم اذا ماعليك كلافه رشحلي مدينتين

طبعا انا اتمنى مانشستر ولا شيلفيد بس مافيه امكانية
    اهللللللن اخوي
    راح اتكلم عن مدينتين فقط الباقي ماعرف عنهم اي معلوومة
    مدينة ليستر انا مازرتها بس المدينة فيها جالية اسلامية بشكل وااضح بس مدحو لي معهد الللغة الاكاديمي تبعه
    يعني ممتتااز على مستوى والجامعة بعد تعتبر قوية وفيها اقسام متنوعة وممكن ماتلاقيها بجامعات ثانية
    بالنسبة لجلاسكو انا زرتها قبل كم يوم وبعد كم يوم ناقلة لها للدراسة المديييينة جدن جدن جدن كبييييرة كبيييرة قريبة للندن من كبرها
    المدينة حلوووة ومريييحة والمناااظر الطبيعية فيها جدن راااائعة انا جربت الانجليز والسكوتيش بصراحة الاسكتلندييين جدن فريندلي
    بالنسبة لي حبيييت جلاسكو كبيرة وغير مملة والجامعات فيها يمدحووونها ومسااعديين للطلاب بشكل ملحوظ
    اذا جربت الكورس ابقولك رايي
    7 "
  5. بالنسبه من راي الشخصي مدينة جلاسكو كويسه لاني جلسة فيها واخوي فيها الى الان مدينه رخيصه من الناحيه الماديه وجاليه اسلاميه كبيره وتوجد اربعه جامعات تقريبا بس دايم الطلاب الي هناك مايمدحون معهد جامعة جلاسكو لانه شوي صعب ومايعطي درجة الايليس اي واحد الطلاب صاروا يريحون جامعة كالدونيا وعندك معهد للمبتدئين اسمه جلاسكو سكول اوف انجلش ومعهد ليف انقوج واذا تبي قبولات بضع رقمي لانوا الايميل بينحذف في الموقع 0542548981
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.