الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ABERDEEN Vs. MANCHESTER

ABERDEEN Vs. MANCHESTER

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5052 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bluemoon823
    bluemoon823

مبتعث جديد New Member

bluemoon823 الولايات المتحدة الأمريكية

bluemoon823 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مهندس بترول , بجامعة Colorado School of Mines
    • Colorado School of Mines
    • مهندس بترول
    • ذكر
    • Denver, Denver
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

June 26th, 2010, 03:45 PM

السلام عليكم اخواني واخواتي ,

أنا بصدد الانتقال من امريكا واكمال دراستي في المملكة المتحدة تخصص هندسة البترول .

وتوفيق من الله حصلت على قبول في جامعتين ... جامعة مانشستر وجامعة ابردين .

والأن انا في حيرة شديدة من أمري وأرجو من احد طلاب هذا القسم في اي من الجامعتين مساعدتي بخصوص :

القسم نفسه والمحاضرين

السكن وتوفره

أسعار المدينة + ( متوسط اسعار الشقق وهل تفضل مفروشة )

سهولة المواصلات

وترشيح مكان للسكن في كلتى المدينتين للسكن بالقرب من الجامعة كشقة من غرفة او غرفتين .

لكم جزيل الشكر
  2. انا في مانشستر واتمنى اني انتقل من بريطانيا بشكل عام إلى امريكا!!!

إذا م عندك مشاكل هناك نصيحة مني لوجه الله لا تنتقل! أنظمة الاقامه والهجرة كل فترة تتعقد اكثر من السابق والاسعار تعتبر من الاغلى عالميا في كثير من الأشياء! طبعا لا ننسى سوء الاحوال الجوية وسوء طبع غالبية الانجليز في التعامل مع الاجانب وذوي العروق السمراء والعرب بشكل خاص (لكل قاعده استثناء- لكن اتحدى من ينكر هذا بشكل عام)

ليس هناك ميزة في بريطانيا الا شيئين: قربها من السعويه نسبيا, الرحلة تقريبا 6 ساعات والشي الاخر لطلاب الماستر انه البرنامج مدته سنة واحده بس!

على العموم أنا في مانشستر التي تعتبر من انسب المدن البريطانية من وجهة نظري للمعيشة والدراسة! أي شي تريد تسأل عنه انا حاضر
    7 "
  3. يعطيك العافية واتمنى اخوي انك تساعدني واتواصل مع هذا الشخص الظاهر هو الوحيد اللي يدرس هندسة بترول في ما نشستر!!!! هل من الممكن التواصل معك من خلال الايميل او الماسنجر ؟

ما زلت بانتظار ردود الاخوة من الجامعتين .

مرة اخرى جزاك الله خير.
    7 "
  4. لا زلت بانتظار مساعدة احد الاخوة

عموما اليوم حاولت تتبع طلبي في اليو كاس ولقيت فيه رسالة من جامعة مانشستر ::

Unconditional Offer
    Point of Entry 2

ونفس الكلام من الجامعات الاخرى

Aberdeen , Leeds, Portsmouth

انا خبرتي في نظام بريطانيا جدا بسيطة وما عندي خبرة في اجراءاتهم والمطلوب مني اعملة ,,, وبنفس الوقت متحير بالنسبة للاختيار بينهم ..

ارجو من الاخوان التفاعل لان الكورس بيبدا في بداية 9/20 .
    7 "
  5. والله ياخوي مشكله ابريدين

انها بعيده جيدا نسبيا مع بقية المدن الاخرى من لندن

لكن كقوة دراسة

انصحك انك تشوف مواقع التصنيف

مثل القاردين

University guide | University league tables for 2011 | Education | guardian.co.uk

والبرد لا تنساه وانا اخوك ترا ابردين في راس استكلندا

وان شاء الله تتيسر امورك

بالتوفيق
    7 "
  6. ابشركم اليوم جتني رسالة في موقع اليوكاس من جامعة مانشستر

Unconditional Offer Point of Entry 2

الغريب انهم ما جابوا خبر لغة او اي شي في رسالتهم ,,,, هل من الممكن انهم اكتفوا بالمواد اللي درستها بامريكا ؟ والا ما زلت احتاج اني اقدم لاختبار اللغة ؟

اتمنى أحد من الأخوان يفيدني
    7 "
  7. راسل الجامعة بالأيميل وخليهم يعطوك قبول غير مشروط لأنه دراستك السابقة باللغة الإنجليزية

انا انصحك بمنشستر لأنها مدينة حيوية وفيها كل شي

اما ابردين بلدة صغيرة في أخر جزء في شمال اسكتلندا ومعروفة بالبرد
    7 "
  8. اخوي حاكم ,

اذا تقصد الرسالة اللي تجي من الجامة ففعلا وصلتني رسالة في موقع اليوكاس من الجامعو نفسها ومكتوب فيها Unconditional Offer والرسالة هاذي ما جابو فيها خبر الانجليزي ...

هاذي الرسالة اللي تقصدها والا رسالة ثانية ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.