الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة طلاب كامبريدج .. مساعده بخصوص السكن

مساعدة طلاب كامبريدج .. مساعده بخصوص السكن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5051 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Busy
    Busy

مبتعث جديد New Member

Busy المملكة المتحدة

Busy , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى business administration , بجامعة london south bank university
    • london south bank university
    • business administration
    • ذكر
    • London, Westminster
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

June 27th, 2010, 12:11 AM

السلام عليكم ..

الله لا يهينكم ياطلاب كامبريدج انا ان شاء الله جاي على جامعة انجليا رينسكن .. وبداية الكورس 15 سبتمبر ان شاء الله ..

ولا اعرف احد والله هناك .. اذا ممكن احد يتكرم ويساعدني بالموضوع هذا .. الله يعطيه العافيه ..

ابغى سكن يكون مو بعيد عن الجامعه او يكون سهل الذهاب للجامعه عن طريقه سوا باص او غيره .. ومنطقة كويسه ..

السكن المطلوب استديو او شقه غرفة وحده .. اذا ممكن كيف الطريقه والاسعار .. ويعطيكم العافيه .. وان حصل قبل شهر ثمانية لأني ودي أأمن السكن قبل اسافر اذا بالامكان لو حتى مو متاح الان لكن يكون متاح قبل تاريخ الدراسه ممكن اني ادفع تأمين او شي مقابل الحجز .. او اذا فيه احد جالس هنا ممكن احول له الفلوس او الي تشوفونه .. الله يخليكم ضروري .. والف شكر مقدما ..

كلي عشم فيكم ..!
  2. السكن في كامبردج صعب جداجدا
    أنا كنت بكامبردج ورجعت السعودية والغرفة الي كنت فيها مع العائلة انحجزت وراحت
    يعني أنا وضعي من وضعك راجع أدور على سكن
    حاول بالمعهد اذا يعطيك عائلة بس العوائل حظ
    وبالتوفيق
    7 "
  3. لا انا مو معهد رايح كامبيردج خلاص بدينا بالجد ماعاد ورى .. رايح الجامعة .. وابي لي شقه او اي شي ..! لكن بحكم انك من سكان هالمدنية ماتخبر فندق رخيص .. يعبر الحال ابو اسبوع اسبوعين .. لين نلقى لنا مكان نستقر فيه .!
    7 "
  4. اخوي وش اخبارك ......

انا توي اشوف الموضوع حقك بصراحة انا كنت بكامبردج لمدة 3 شهور عام 2009 وعندي اصحاااااااااااابي كثير هناك بس ابي دلك على واحد هناك اسمه عبدالله هذا رقم جواله ماراح يقصر معاك 00447919994126 قوله جايك من طرف البرنس اموووور السكن عنده وراح يفيدك كثير ,,,,,

بس انا عندي سؤال انت مبتعث والا جاي وتبي تلتحق !!!!!!!!!!!!!

افيديني الله يوفقك لاني محتاااااااار اجي والا مااجي !!!!!!!!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.