الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جايه على بريطانيا واحتاج مساعده

جايه على بريطانيا واحتاج مساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5052 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مملوحه
    مملوحه

مبتعث مستجد Freshman Member

مملوحه الولايات المتحدة الأمريكية

مملوحه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MBA , بجامعة NY
    • NY
    • MBA
    • أنثى
    • NY, NY
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

June 27th, 2010, 04:01 AM

السلام عليكم ..

احتاج مساعده لو تكرمتوا ... انا بوصل على مطار هيثروا بعد جولاي 20 بس لسه ماتحدد
    حابه اعرف اسم اوتيل عشان اقدر احجز فيه لمده اسبوع تقريبا بشرط يكون قريب من مكان التسوق والوناسه .. معاي طفلين فوق 10 سنين .. يعني نقدر نمشي لو ماحصلت سياره
    احتاج الرد بسرعه عشان اقدر احدد يوم السفر لانه يعتمد على السكن ..

تحياااتي
  2. يعطيكم العافيه على المرور والمشاركه ... انا خبري بلندن مبطي يعني منذ سنين تقريبا .. بس اكسفوورد ستريت ممتاز للتسوق.. ولكن يمكن طلعت اوتيلات جديده في مكان حوالين هالمنطقه ..
    د ..حسام .. حدودي بالمعقول يعني ... بس مو طاير بالعلالي يعني هل ممكن الاقي باقل من $100 في نفس المنطقه ؟؟

عطوني رايكم بليز

تحياااااتي
    7 "
  3. شوفي فيه فندق اسمه Shaftesbury Premier London Paddington
    بجانب محطة بادنغتون وقريب من اجور رود وانا مجربة ودايم اسكن فيه اذا نزلت لندن نظيف ولافيه بارات وخرابيط
    وازعاج اخر الليل ومستواه اربع نجوم وهو بصراحة يستاهل خمسة قريب من الهايد بارك من السينما من الكوفيات والمطاعم من اوكسفورد ستريت واذا فيك شدة حيل تمشين وتكملين بعد الهايد بارك بتلقين هاروودز عاد الحين عنده تخفيضات 50% وانا اشوف الاندر قراوند ألغى مشكلة المسافات في لندن والله ييسر لك امورك..
    ادخلي ع موقع بوكينق وبتشوفينه وكل ماحجزتي بدري كل ماكان السعر اقل..
    الله يحفظط ويخليلك عيالك....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.