الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة قبول في تخصص islamic finance لو تكرمتم

مساعدة قبول في تخصص islamic finance لو تكرمتم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5050 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الجعيدي
    الجعيدي

مبتعث مستجد Freshman Member

الجعيدي المملكة المتحدة

الجعيدي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الكويت , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى MA Islamic Banking & Finance , بجامعة Bangor University
    • Bangor University
    • MA Islamic Banking & Finance
    • ذكر
    • BANGOR, WALES
    • الكويت
    • Jun 2010
    المزيدl

June 28th, 2010, 06:44 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني وفقكم الله من يستطيع احضار قبول مشروط في تخصص islamic finance من جامعة دورهام او بانقور أو مركز icma التابع لجامعة ريدينج وله جزيل الشكر والدعاء والاتقاف على الأتعاب بعد التواصل ان شاء الله

القبول لمرحلة الماجستير

أنا خريج شريعة

المعدل 3.12 من 5

اللغة مبتديء

ملحوظة : أنا قدمت على بانقور ودورهام وعبيت الابلكيشن بس ماجاني رد وأتوقع راح يرفضون بسبب اللغة أما مركز icma فقد رفضوا طلبي وأرسلت لهم بسبب الرفض وأنتظر ردهم

على العموم أنا اريد قبول مشروط يمكن تقديمي لهم يتوقعون اني ابي قبول نهائي فإذا فيه أحد يقدر يفيدني في هذا الموضوع أكون له شاكر ومقدر
  2. ريدينق صعب القبول فيها جدا
    وايضا درم

لكن جامعة بانقور سهل القبول وعلى ماسمعت ان الدراسة ايضا نوعا ما سهله

اخوي على مافهمت انك كويتي

يعني مو مثلنا بالجامعات المعتمدة يعني عندك اكثر من حل
    من الجامعات السهله
    Salford Business School's
    University of Bedfordshire
    University Birmingham
    Newcastle University
    Scottish university
    Academy for International Modern Studies (AIMS
    Aston University >> مشرفة القسم دكتورة مصرية ممكن تساعدك
    Dundee University
    Academy UK
    University of Aberdeen

الصراحه اهنيك على التخصص الاكثر من رائع

والله يوفقك بالقبول والدراسة ان شاء الله

بحفظ الله اخوي
    7 "
  3. أخي الكريم الموسيقار وفقك الله على ردك وأشكرك

نعم أخي الكريم أنا كويتي والجامعات الموصى بها عندنا موجودة في موقع الملحق الثقافي الكويتي
    http://www.kuwaitculturaloffice.org.uk/index.html

وجميع ماذكرت من الجامعات معتمدة بشرط لا يتجاوز عدد الطلاب في الكلية عن 50 طالب

لكن أخي الكريم هل هذي الجامعات التي ذكرتها يوجد بها تخصص islamic finance لمرحلة الماجستير ؟؟

وشكرا لك
    7 "
  4. نعم ان شاء الله كلها فيها ويمكن تحصل اكثر من هالجامعات

بس هذي الي كنت ابحث عنها لكن للاسف نصفها غير معتمدة عندنا والبعض صعب القبول والبعض خارج لندن

وطبعا نسيت اذكر لك ان فيه بلندن جامعه لندن بزنسس او سكول من ارقى وافضل الكليات لكن صعب القبول لكن مايميزها عن غيرها لها اكثر من وقت لبداية الكورس

بالتوفيق اخوي
    7 "
  5. تحية طيبة اخوي ، قدم على درم وارسل ايميل لدكتور محدد اشرح له انك ترغب في دخول القسم فهو المشرف على القسم كلة ولو وافق عليك بحول الله راح تلقى قبول ودرم اقوى جامعة في هذا التخصص بعد اكسفور تليهم ادنبره . واذا حبيت اسم الدكتور والقسم وايميلة راسلني على الخاص وحاضر بدون رسوم وكلام فاضي ترى خلك من الخرابيط حق دفع لرسوم هنا بالايميل تقدر تحصل على اجابة اذا الله اراد اما نصابين الاتعاب والقبولات فوالله ما وراهم الا السرقات فقط من الطلبة واستغلالهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.