الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي لازم يراجع الشرطة

الي لازم يراجع الشرطة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6173 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية a_kalbi
    a_kalbi

مبتعث مستجد Freshman Member

a_kalbi المملكة المتحدة

a_kalbi , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى mechanical engineering , بجامعة Portsmouth .U
    • Portsmouth .U
    • mechanical engineering
    • ذكر
    • Portsmouth, Portsmouth
    • المملكة المتحدة
    • Oct 2006
    المزيدl

May 23rd, 2007, 05:22 PM

للي كتبوهلم عالفيزا انو يراجعو الشرطة خلال سبعة ايام ..

الموضوع عادي تروح لقسم الشرطة طبعا تكون ماخد موعد اول ويحديدولك اية قسم .. وهذا الجامعة ولا المعهد .. الهم الي تحتاجو ..
    1- خطاب من المعهد ولا الجامعه في عنوانك ومدة الدراسة ......... (هما عارفين ايش يكتبو

2- صورتين شحصية نفس مقاس الجواز

3- مبلغ 34 باوند ..

__________________________________________________ _________

طبعا تروح للقسم عالموعد الي عطوك هوا .. وهناك المعاملة قمة فالاخلاق (عقبال الي عندنا ما يتعلمو) طبعا هي ولا هو راح يسوي كل شي .. ويقعدو يتكلمو معاك .. مواضيع مره عامة .. (انا مثلا قعدت تتكلم معاي عن السعودية ايش فيها وكدا ) انت بس تعبي ورقة صغيرة تكتب فيها عنوانك بالسعودية ورقم جوالك هنا .. متزوج ولا اعزب .. بس

بعدين يعطوك ورقة تقريبا مقاسها نفس ال A4 بس انها رسميه وعليها صورتك وعنوانك ببريطانيا وبالسعودية .. وعنوان الجامعه ولا المعهد .. وهذي تفضل معاك زي الهوية .. وتقدر تخلي الجواز بالبيت .ز لان هذي هويه رسمية ...

_______ _______ ________ ________ ________ ________ ________ _______ _____

انا اول قد سألت سؤال عن الفيزا اذا اقدر اروح للسعودية وارجع تلني .. اليوم سألتهم قالتلي عادي .. حتى لو اكثر من مرة .. ما دام ان الفيزا لسه ما انتهت عادي ...

المهم اي استفسار ولا شي انا حاضر ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.