الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اذا حاب تنفع غيرك ادخل >>>>( اتمنى الكل يدخل ويرد)

اذا حاب تنفع غيرك ادخل >>>>( اتمنى الكل يدخل ويرد)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5044 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Riyadh M.D
    Riyadh M.D

مبتعث مجتهد Senior Member

Riyadh M.D هولندا

Riyadh M.D , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى هولندا , تخصصى ........ , بجامعة .....
    • .....
    • ........
    • ذكر
    • ............, ...........
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

July 5th, 2010, 02:12 AM

الوضع اني طالب في هولندا وعندي اجازة في
    16 جولاي الى 4 ستمبر وقلت ادرو لي دوره لمدة 6 اسابيع اقوي فيها اللغة وقريت عن المدن لمن شبعت ولا طلعت بنتجية الكل يمدح الشمال وويذم فيها والكل يمدح الجنوب ويذم فيها فاحترت بين المدن والمعاهد والخبصه كلها لانك تشوف معهد يذمهونه وبمدحونه في نفس الموضوع ولا تشوف يمدحون في موضوع قديم وبعده بكم سنه يذمونه مثل معهد Bell International
    لفيت كل المنتديات - مبتعث - المسافرون العرب - ملمتقى السعوديون في بريطانيا وغيره
    شفت مدينة لندن وتهت في معاهدها بس قلت غاليه وغيرت الوجه
    جيت مانشستر ودخلت مواقع المعاهد وقلت برضوا غاليه والعرب هناك ولفيت الوجه
    رحت شفيلد لاني قريت انهي رخيصه وشفت المعاهد وزدت حيره
    نصحني احد الاخوان ب برستول وعطاني معهد درس فيه رخيص بس ماعجبني بس المدينة في معاهد طيبه
    سمعت عن هال ودخلت كم معهد فيها ونفس الحال مع كولشتر واكسترا واعجبني معهد في Suffolk
    الراس انفجر من كثر المدن والمعاهد والمنتديات والصفحات تعبت وانا احفظ المواقع والي بحطهم هنا

المشكلة اني مش لحالي
    وياي اخوي واختي بيدرسون معاي فكذا الوضع متازم ولازم احرص على المدينة قبل المعهد لو اني لحالي كان رحت كامبردج حلم العمر بس وش نقول
    واحترت لاي مدينة اروحها تكون مش غاليه في السكن وتوفر لي معهد في دوره الانجليزية بشكل مكثف ومافيه عرب في كل زاويه في المدينة .

عارف كثرت الكلام بس وش السوات اقدم على الفيزا قبل وبعدين ادور لي مدينة ومنها ادور افضل المعاهد فيها ولا ادور على مدينة فيها معهد طيب واخاذ القبول وبعدها اقدم على الفيزا لاني بصراحة متاخر وما ابي اتاخر ازيد من كذا .

الملخص المفيد لكل ماقيل فوق - مدينة رخيصه ولدراسة اكثر من السياحة - عرب اقل من 70%- معهد له مخرجات قويه وفي دوره مكثفه - السعر 2500 باوند مع السكن العائلي لك شخص طبعا .
    .................................................. .............................
    للي عنده فكره عن المكتوب فوق^^^ واللي ما عنده فكره شاركونا رايكم
    من كثر ما دورت في كل مدينة جمعت أفضل المعاهد في بعض المدن البريطانية ابي رايكم افي المديينة قبل المعهد

bell-centres
    .the manchester college
    langcent.manchester
    Manchester Academy of Englis
    studiocambridge
    EF
    LSI
    Manchester Central School of English
    inlingua-cheltenham
    euro centres
    regent
    International House Bristol
    embassyces
    ec english
    Central Language School
    cambridge academy
    Richard Language Colleg
    Bournemouth University
    bury language schoo
    skola
    oise
    globe english

2. انت تطلب المستحيل

مدينه مافيها عرب في بريطانيا مستحييييييييييييييييييييييل

معهد يتفق عليه الكل انه جيد مستحيييييييييييييييييييل

انت اعرف ايش تبي و انت حدد هل انت جاي تدرس ولا جاي تتمشى ولا جاي تدرس و تتمشى

على العموم كل المعاهد في بريطانيا تجاريه همها الربح و زاد طمعها في الربح بعد موضوع الابتعاث دول الخليج كلها و ليبيا بريطانيا صارت عربيه

انا نصيحتي ابعد عن لندن و مانشستر و ادنبره تقل السعوده و يقل عدد العرب

انا انصحك بمدينة اسمها بليموث في اقصى الجنوب الغربي انا رحت لها زياره كم يوم لم ارى فيها عربي واحد
    على العكس من كل المدن اللي زرتها لا تكاد تدخل شارع الا و فيه عربي

هذا والله اعلم
    7 "
  3. نصيحة اخرى اذا انت جاي مع اخوك و اختك فحاول ان تسكنو مع عائلة كل شخص على حدا لانكم ان سكنتو مع بعض

ماراح تستفيد شي

واذا نويتوا السكن سوية فنصيحتي اختاروا مدينه قريبه من لندن و خلوها في الجنوب الشرقي رخيصة و ريفيه

هذا والله اعلم
    7 "
  4. م/ الحربي
    كاردف كيف المعيشة فيها وكيف قوة معاهد ؟ ووشهي المعاهد لاهنت
    ........
    مزكوم
    مافي شيء اسمه مستحيل بوجود الله ثم الاعضاء الطيبن امثالكم وشرواكم
    انا عارف انه كل المدن تشوف العرب والسعودين بشكل اخص معششين فيها بس في نسبة وتناسب بين المدن
    اما ان مافي معهد لي يتفق عليه الكل انه جيد في كثير معاهد جيده والاتفاق يحصل اذا كانت جيده ومستمر في قوتها
    انا جاي ادرس بشكل مثف لان ما عندي الاه 6 اسابيع ادرس فيها وارجع للجامعه في هولندا
    *اتمنى بليموث تقولي كيف المدينة من ناحية المعيشة وجودة المعاهد فيها .
    ام عن السكن نشوف وش الموجود ونحاول قدر المستطاع نبعد عن بعض
    ............
    عبدالاله الزايدي
    مشكور على المداخلة
    ...........
    اتمنى الكل يحط تعليق عن احد المدن والمعاهد الموجود للموضوع علشان الكل يستفيد
    7 "
  5. السلام عليكم
    من راي او كخبرتي
    يوم معهد امبسي بلندن توجد بالقائمه
    دراستها قويه لا يوجد عرب او سعوديين الا خمس او ست طلاب
    حتى السكن حول المعهد رخيص مو غالي الغرفتين 1000 الى 1200 في زون 2
    المشكله في المنطقه انو بعد 10 بالليل مافي خروج او الخروج بحذر
    وانا واثق ميه في ميه بعد ما تدرسي من المعهد وتتخرجي فيه راح تستفيدي 100 في ميه
    المعهد تركيزهم على الحضور والواجبات
    اتمنى لك التوفيق والنداح الدائم
    7 "
  6. ذويقه
    مشكوره على المداخلة على العموم وحبيت اقولك في معاهد كثيره وفي جميع المناطق الكل يشترك في الثناء عليها او الاغلب
    اتمنى بدال ماتقولي مافي احد كان كتبتي تعليق يفيد الجميع عن مدينة معينها درست فيها بمعهد وفديت الجميع بدال تعليقك .
    ............
    ابو ساري 1
    سوف يتم التواصل على الاميل
    ومشكور مقدما
    ................
    Kosb2
    مشكورها على المعلومات بس الاحظ انه السكن غالي ب1000 يعني المصورف كله راح للسكن
    اتمنى اقبل في المعهد في غير لندن خاصة انه سمعته طيبه والكل يمدح فيه بس شكلهم ما عندهم مجال للفتره الي ابغها من ناحية الدوره او السكن
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.