الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبول مشروط من ميدلسكس

قبول مشروط من ميدلسكس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5037 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية القطرية
    القطرية

مبتعث جديد New Member

القطرية قطر

القطرية , أنثى. مبتعث جديد New Member. من قطر , مبتعث فى قطر , تخصصى علوم صحية , بجامعة الله كريم
    • الله كريم
    • علوم صحية
    • أنثى
    • نـوت يـت, قطر
    • قطر
    • Jul 2010
    المزيدl

July 5th, 2010, 05:34 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا عندي قبول مشروط من جامعة ميدلسكس بشرط اجيب الايلز 5.5 او 6 امتحنت بداية شهر 6 وجبت 5

ورجعت امتحنت بتاريخ 26/6

المشكلة الحين اذا ماجبت 5.5 او 6

لازم كورس انجليزي والكورس بدا من شهر 6

وانا ببتعث عن طريق الشغل

الله يخليكم اذا احد يعرف معاهد تعطيني كورس انجليزي تعترف فيه الجامعه اذا لاقدرالله ماجبت السكور المطلوب

شكرا
  2. السلام عليكم

اذا انتي بتجي على شهر ثمانيه على الاقل تجيبي شهاده الايلتس5.5 او 6.00

من راي تبلغي الجامعه بتاخرك لان اذا تاخرتي وما بلغتي الجامعه راح يكون طالب بديل يدرس مكانك

اتمنى لك التوفيق والنجاح الدائم
    7 "
  3. اختي الكريمة

ليه انتي محتارة ومهومه والحل بيدك
    ارجعي امتحني مره ثانية وثالثة وكثر الدق يفك اللحام وصدقيني انا متفائل بما انك حصلتي على الـ5 اتوقع بتحصلين على الـ5.5 او 6 مع شوي جدية ومذاكرة صدقيني رراح تحصلين على مبتغاك
    موفقه يااختي
    7 "
  4. السلام عليكم

انا جبت بالايلز الحين 5.5 بس المشكله هل بيعطوني قبول غير مشروط اذا سجلت بالبريسشنال كورس

لاني بروح بشهر 8 على حسابي بس ابي اذا بدت الدراسة شهر 9 على حساب الشغل

وهل بعد مااخلص البريسشنال كورس بيسون لي امتحان او ارجع اقدم ايلز

الله يخليكم احد يرد علي في اقرب وقت

مشكورين الله يجزاكم خير

7 "
  5. بما انهم شرطين عليك ٥.٥ وانتي جبتيها فقط ارسلي صوره لهم وشوفي وش ردهم على الاغلب يرسلون لك القبول الغير مشروط وراح يطلبو منك الظمان المالي ليخرج الكاس نمبر هذا نظام اغلب الجامعات لا اتكلم عن ميدلسكس باضبط
    7 "
  6. مرحبا بنت العم

حبيبيتي انا صار لي نفسج .. بس انا كنت جايبة 6 وهم طالبين 6 و نص ..

كلميهم على طول و شوفي التفاصيل معاهم .. لان كل جامعة تقبل البريسينشل من الجامعة نفسها "غالبا"

اذا كل شي جاهز .. بيمديج ترى .. و بلغيهم بتاخيرج اسبوع مثلا .. تناقشي معاهم و وان شاء الله تلاقين الحل

بس اذا على احسابج اتوقع بيمدي " مجرد تسوين فيز و تقطعين تذكرة و خلاص؟" بس لازم يبعثون لج كتاب فيه القبول

لكورس البري سينشل..

بس خلصي مع شغلج اذا قدرتي .. لان اذا جيتي للبري سينشل مابيمدي تخلصين مع الجامعة و ما بيمدي شغلج يدفع ..

خصوصا ان التوقيت قريب من بعض!!

اخذي الموضوع بسرعة بيمشي ان شا ءالله ............
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.