الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن الشرطه وباصات كولشستر ؟

استفسار عن الشرطه وباصات كولشستر ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5015 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ذويقه
    ذويقه

مبتعث جديد New Member

ذويقه المملكة المتحدة

ذويقه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من زمبابوي , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى غير محدد , بجامعة غير محدد
    • غير محدد
    • غير محدد
    • أنثى
    • uk, -------------
    • زمبابوي
    • Jun 2010
    المزيدl

July 6th, 2010, 05:08 AM

صباح الخير ..

انا قادمه قريبا ان شاءالله لدراسة لغه شهرين ونص تقريبا

فهل لازم اسجل بشرطه ؟ او اي مكان اخر ؟

وماذا تنصحوني عن الباص .. اذا كان هناك انواع .. يعني اذا كنت حابه اتجول بالمنطقه ككل مو من السكن للمعهد فقط

وهل اخذ اسبوعي ام شهري

وشكرا
  2. اهلين اختي
    ما تحتاجين تسجلين بالبوليس لان اتوقع فيزتك طالب زائر يعني فيزتك ستة اشهر او اقل
    اما من ناحية الباصات فسهله جدا وما تفرق بالشهر او بالاسبوع الا كم باوند
    بعدين اذا كنتي جاية دراسة وصييفيه فما اعتقد راح تعجبك كولشستر مدينة كئيبه
    وما فيها الا معهد جامعة اسكس وهو معهد مقرف والمعهد الثاني الكسك حسب قول اللي درسو فيه جيد
    وهو بالسنتر ولكن من كبر السنتر عاد حق كولشستر
    اي معلومات ثانيه حاضرين
    تحياتي
    تشاااااااااااااااااااااااااااااااووووووووو
    7 "
  3. تجين بالسلامة يارب .. وما اعتقد رح تضطرين تسجلين لاببوليس ولاغيرهـ .. لأن فيزتك بتكون أقل من سنة ..
    الباصات فيه شركتين بكولشستر فقط .. شركة كولشستر وشركة فرست .. الأفضل فرست .. لتعدد باصاتهم وعدد اتجاهاتها .. أنصحك بما أن دراستك شهرين نص فقط .. انك تشوفين مكان سكنك أول بعدين تقررين يا أنك تشتركين
    بشركة الباصات شهري أو انك ماتحتاجين .. وعموما أقول لك مثل كلام أخوي الي قبل كولشستر التاون سنتر حقها شارعين ونص ولو سكنتي قريب منه مارح تحتاجين باصات ,, وفي حال احتجتي أوفر لك تاخذين حق مشوارك وبس .. اذا بتدرسين بمعهد الكسك Colchester English Study Centre وبيتك قريب ما انصحك باشتراك باصات لانه بيكلفك تقريبا 50 باوند أو أقل بشوي .. وانتي مشاوريك لو حسبتيها بتطلع أقل من 20 باوند بالشهر .. وأي خدمة أنا حاضر مع العلم أني طلعت من كولشستر من 4 شهور ..

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.