الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار لخبرة كامبريدج( Cambridge Regional college(

استفسار لخبرة كامبريدج( Cambridge Regional college(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5042 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أسيرالعيون
    أسيرالعيون

مبتعث مستجد Freshman Member

أسيرالعيون المملكة المتحدة

أسيرالعيون , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Business Management , بجامعة Anglia Ruskin University
    • Anglia Ruskin University
    • Business Management
    • ذكر
    • Cambridge, Cambridgeshire
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

July 6th, 2010, 01:45 PM

السلام عليكم
    مساكم الله بالخير

انا دراستي راح تبتدي ببداية الشهر الجاي وفي أسألة واستفسارت كثيرة ببالي

هل يوجد مراكز اسلامية ، مساجد ، مطاعم "حلال" ، محلات تبيع لحم و دجاج حلال بالقرب من الكلية؟
    ارجو ذكر هذه المحلات مع مواقعه بحيث اذا وصلت هناك اقدر اروحها

افضل بنك افتح حسابي فيه؟ ووش نصايحكم بنوع الحساب ، الخدمات...... ومكان البنك

طريقة الوصول من المطار الى الكلية والعكس؟
    والطريق الى الملحقية

هل يجب علي الحضور شخصياً الى الملحقية ( انا راح ادرس سنة لغة وسنتين تخصص) ولا في طريقة ارسل اوراقي

وش هي الشغلات اللي ممكن تكون اسعارها غالية بالحيل بالنسبة للسعودية وتنصحوني اجيبها معي
    كيف الجو؟
    هل احتاج ملابس ثقيل ولا خفيفة؟

كم مصروف يكفي الشخص لمدة شهر هناك؟ لازم حق اول شهر نرتب لهاا

كم كيلو للطالب ع الطيارة بالدرجة العادية

بالنسبة للاب توب هل يدققون ع الوندوز ، البرامج ، المعلومات ملفات صوتية وفيديو ، صور

نصايح تنصحون وشغلات تنبهونا عنها

بالاضافة عندكم طريقة حلوة لايصال الطرود من السعودية الى مقر السكن ببريطانيا والعكس؟ وكيف

هل اشتري العملة البريطانية من السعودية او احول العملة السعودية ببريطانيا ولا مافي فرق؟

نصايح تنصحون وشغلات تنبهونا عنها

اسف ع الاطالة واتمنى الكل يجاوب باللي يقدر عليه ، يفيدني ويفيد غيري

والله يعطيكم العافية ويوفقكم ويسهل عليكم
    ويرحم والديكم
    سلاااااااااااااااام

2. السلام عليكم

كامبردج مدينة حلوه وهاديه بس غاليه شوي وهذه بعض المعلومات

افضل شركة جوال (ليبارا)
    سوبر ماركت الامين فيه كل شي حلال (شارع الميل رود)
    محل ازدا رخيص نوعا ما مقارنة ببقية المحلات
    المدينة مدينة سياكل - يلزمك سيكل بس اهم شي تعرف طريقه القيادة وبعض التعليمات الخاصة بالسياكل
    اذا راعي قهوة خذ معك 2 كيلو + تمر أو اللي تقدر عليه.
    الجو حسب كلام الشباب هالايام ربيعي واذا طلعت الشمس حار نوعا ما وفي الليل يميل للبروده
    اطبع عنوان العائلة اللي بتسكن عندهم أو سكنك وخله معك وتعطيه اي تاكسي ويوصلك بكل سهولة
    اذا فهمت حركة الباصات ووي اتجاهاتها راح تنبسط في كامبردج
    حاول تطلع كارد تخفيض من محطة القطار وتعبيه من المعهد عشان يعطونك خصم لرحلات القطارات.
    انا ما فتحت حساب في بريطانيا لذا ما عندي معلومات عنه.
    الافضل تمر الملحقية وتسجل فيها وكذلك السفارة وتسجل جوازت احتياطا
    اذا الفيزا فيها انك لازم تمر البوليس ستيشن فمرهم خلال اسبوع وحاول تبكر شوي يعني 10 وانت عندهم

هذا اللي اذكر الان واذا فيه اضافات سأضعها هنا
    وبالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التبع اليماني
    السلام عليكم

كامبردج مدينة حلوه وهاديه بس غاليه شوي وهذه بعض المعلومات

افضل شركة جوال (ليبارا)
    سوبر ماركت الامين فيه كل شي حلال (شارع الميل رود)
    محل ازدا رخيص نوعا ما مقارنة ببقية المحلات
    المدينة مدينة سياكل - يلزمك سيكل بس اهم شي تعرف طريقه القيادة وبعض التعليمات الخاصة بالسياكل
    اذا راعي قهوة خذ معك 2 كيلو + تمر أو اللي تقدر عليه.
    الجو حسب كلام الشباب هالايام ربيعي واذا طلعت الشمس حار نوعا ما وفي الليل يميل للبروده
    اطبع عنوان العائلة اللي بتسكن عندهم أو سكنك وخله معك وتعطيه اي تاكسي ويوصلك بكل سهولة
    اذا فهمت حركة الباصات ووي اتجاهاتها راح تنبسط في كامبردج
    حاول تطلع كارد تخفيض من محطة القطار وتعبيه من المعهد عشان يعطونك خصم لرحلات القطارات.
    انا ما فتحت حساب في بريطانيا لذا ما عندي معلومات عنه.
    الافضل تمر الملحقية وتسجل فيها وكذلك السفارة وتسجل جوازت احتياطا
    اذا الفيزا فيها انك لازم تمر البوليس ستيشن فمرهم خلال اسبوع وحاول تبكر شوي يعني 10 وانت عندهم

هذا اللي اذكر الان واذا فيه اضافات سأضعها هنا
    وبالتوفيق

يعطيك العافية اخوي وننتظر المزيد
    7 "
  4. السلام عليكم
    انا الان اخوي ادرس بالمعهد نفسه
    المعهد جيد بشكل عام بس يعيبه كثرة العرب اللي فيه وبداية شهر 8 العرب اغلبهم بيمشون .
    نعم يوجد هناك عدة مساجد ايضا يوجد مسجد بجانب الكلية وايضا يوجد مصلى داخل الكلية .
    يوجد اكثر من مطعم تقريبا 5 مطاعم " حلال " على شارع mill road وايضا يوجد عدة بقالات عربية على نفس الشارع ويوجد مقاهي عربية وحلاق عربي . بالقرب من الكلية لا يوجد محلات تبيع لحم او دجاج حلال .
    افضل لا اعرف بس بالنسبة انا فاتح لي حساب في بنك سامبا وياخذون منك على كل سحبه في الصرافات الدولية اللي هناك 30 ريال كان المبلغ عالي مب عالي نفس الشيئ . لا تشيل هم يوجد داخل الكلية صراف دولي .
    بالنسبة للمطار انا اتفقت مع الكلية انهم يستقبلوني من المطار ويرجعوني له عند العودة بـ 210 باوند روحة ورجعة
    الملحقية لا اعرف عنها اي شيئ عذرا
    جب معك يا اخوي الاشياء الشخصية ( شامبو صابون عطرك مزيل العرق مناديل معجون اسنان فرشاتك اغراض حلاقتك .. )
    الجو هناك متقلب مره شمس حارة بعدين ينزل مطر بعدين يصير برد . بس هالايام الجو بارد
    انت نوع بين الملابس الثقيلة والخفيفة وجب جاكيت ومظلة لان المطر ينزل باستمرار هالايام في بعض الاوقات .
    المصروف اذا هو بس اكل وماي وكذا 40 باوند في الشهر ان شاء الله يكفي واذا بتشتري اغراض زد على حاجتك.
    بالنسبة للطيران انا جاي على الخطوط القطرية 20 كيلو وزن . 7 كيلو داخل الطيارة .
    وباقي الخطوط ما ادري عنها .
    اللابتوب ما يدققون عليه انا جاي ما فتحوه ولا سوولي اي شيئ .
    بالنسبة للطرود ما عندي خلفية
    من السعودية افضل لان الباوند يتغير بشكل يومي تقريبا
    المواصلات هناك حلوة في طريقة الباصات مره حلوة تأخذ لك بطاقة "MEGARIDER" من سائق الباص بـ 11.50 باوند وانت مع الوقت ان شاء الله بتعرف حركة الباصات لانها سهلة .
    واذا كنت مطول اشتر سيكل مستعمل او اجره واستخدمه وهالطريقة حلوة بعد .

بالتوفيق لك ان شاء الله

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.