الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اختبار الايلتس في لندن عن طريق الانتر ناشونال هاوس ممكن احد يفيدني

استفسار اختبار الايلتس في لندن عن طريق الانتر ناشونال هاوس ممكن احد يفيدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5036 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ودي اكون
    ودي اكون

مبتعث مستجد Freshman Member

ودي اكون إيطاليا

ودي اكون , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من أيرلندا , مبتعث فى إيطاليا , تخصصى مدري , بجامعة في ارض الله
    • في ارض الله
    • مدري
    • أنثى
    • ارض الله الواسعه, بريطانيا
    • أيرلندا
    • Oct 2009
    المزيدl

July 6th, 2010, 04:06 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي الاعضاء انا عندي اختبار يوم 31 July*في لندن عن طريق الانتر ناشونال هاوس وراح اسوي اختباري الاول الرايتنق والسننق والريدنق في مكان اسمه UCL والاسبيكينق في الانتر ناشونال هاوس بس ابغى اسال

اذا احد قبل اختبر بنفس المكان؟ وجاب درجه حلوه وكيف طريقته في التصحيح متساعدين و لا؟ لاني سمعت ان طريقة التصحيح تختلف من مدينة الى مدينه ؟ وانا خايفه يكون التعامل معهم جدا صعب

امانه وبذمت كل من يقراء الموضوع وعنده معلومات عن هالمكان ومايقولي ابي كل المعلومات الممكنه عن هالمكان والاختبار فيه كيف

انتظر ردوكم الله يوفقكم لاتطنشون موضوعي وردو بالي تقدرون عليه

وشكرا
  2. مرحبا
    انا اختبرت قبل شهر ونصف بهالمكان ...
    الحقيقة تنظيمهم رائع ...والموظفين متساعدين والمكان نظيف ومرتب.. والصوت تسمعه بوضوح
    بامكانك الطلب منهم اثناء التدقيق على المستندات التبكير في اختبار السبيكنج اذا كنتي جاية من بعيد
    اختبار الرايتنج والرديينج واليسننغ راح يكون في جامعة UCL وهي قريبة من شارع العرب حوالي ربع ساعة

بالنسبة للتصحيح فهو متساعدين كثير وخاصة في السبيكنج اما الرايتنج فهو يعتمد على الموضوع اللي جاء في الامتحان
    ولكن للامانة هو يعطونك اكثر مما تستحق .

فيه موضوع للاخ ابو عريب عن الرايتنج جدا جدا مفيد انصحك بالاطلاع عليه على هذا الرابط

http://www.mbt3th.us/vb/forum66/thread172266.html

واخيرا تمنياتي الصادقة لك بالتوفيق ولجميع المبتعثين ...
    7 "
  3. لاتخافي يااختي وتطمني
    اهم شي نامي بدري ليلة الاختبار واوصلي بدري لموقع الاختبار عشان تكون نفسيتك مرتاحة (التوتر لامفر منه لانه اختبار) بس اهم شي نفسيتك تكون تمام وخليكي واثقة في نفسك. ولاتنسي تاخذي الاوراق المطلوبة وادواتك (مساحة مرسام....).

التصحيح موضوعي Objective ومافي شي اسمه تساهل وكمان مافي تشديد. انا درست عند ثلاثة مدرسين انجليزي في اكسفورد وادنبرة وكانو يشاركو في تصحيح اختبارات الايلتس وهذا اللي عرفته منهم.
    اذن كيف يتم التصحيح؟
    لكل مهمة (الكتابة, السماع, المحادثة...) يوجد معايير محددة, والمصحح يضع علامة لكل معيار ومن ثم يجمع المحصلة لكل مهمة وبعد ذلك تحسب العلامة الاجمالية للاختبار, مثال: 6 في الكتابة و 5 في المحادثة و6 القراءة و5 في السماع , وبعد ذلك تحسب العلامة الاجمالية للاختبار, 6ونص (الارقام ذكرتها كمثال فقط للتوضيح). وبعد ذلك تتم مراجعة التصحيح من شخص اعلى من المصحح الاول وبعدها تظهر النتائج. يعني باذن الله حقك بتاخذيه ومحد رح يظلمك.

مثال على المعايير في مهمة الكتابة:
    الوضوح في الفكرة والجمل
    تركيب الجمل بشكل صحيح
    وجود او عدم وجود اخطاء في القواعد
    وجود او عدم وجود اخطاء في السبلنق
    وجود مقدمة وخاتمة للتعبير
    صحة الاجابة على السؤال (بمعنى ان بعض الطلاب لايفهم السؤال بشكل صحيح ويجيب اجابة في اتجاه اخر)
    وهكذا

هذه المعايير بالتفاصيل اخذناها في كورس تجهيزي للايلتس والمدرّسة كانت مصححة في الايلتس - كتابة

اتمنى اكون افدتك وان شاءالله تحصلي الدرجة اللي تبغيها.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.