الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المرافقين للمطالبه بحقوقهم ومقابله الوزير

تجمع المرافقين للمطالبه بحقوقهم ومقابله الوزير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5042 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عايش لحالي
    عايش لحالي

مبتعث مستجد Freshman Member

عايش لحالي المملكة المتحدة

عايش لحالي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى الى الان , بجامعة ؟
    • ؟
    • الى الان
    • ذكر
    • ؟؟؟, ؟؟؟؟؟؟؟؟
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

July 6th, 2010, 11:30 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    أخواني المرافقين وأخواتي المرافقات كما تعلمون أن المرافقين في بريطانيا لم يتم الحاقهم بالبعثة وتم تعقيد أمورهم في إلحاقهم بالبعثة والبعض منهم تقدم بطلب إلحاق بالبعثة وتم الرفض . وفي امريكا تم إلحاق المرافقين بالبعثة بدون أيه شروط.
    فأرى أن يكون هناك مطالبه بإلحاق المرافقين بالبعثة مباشره وبدون شروط وليس فقط بأستمرار البعثة كما ذكر في أحد المنتديات.
    لأن أكثر المرافقين بحاجه إلى إلحاقهم بالبعثة وصدور قرار أبتعاث لهم ومن ثم صرف مكافأه طالب مبتعث وليس مكافأه مرافق التي لاتكفي .
    فأتمنى من الجميع المشاركة وتعيين بعض الأشخاص لمقابله الوزير والمطالبه بألحاق المرافقين بدون أي شروط.
    فماذا ترون أخواني وأخواتي.
    وبالتوفيق للجميع .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عايش لحالي
    بسم الله الرحمن الرحيم
    أخواني المرافقين وأخواتي المرافقات كما تعلمون أن المرافقين في بريطانيا لم يتم الحاقهم بالبعثة وتم تعقيد أمورهم في إلحاقهم بالبعثة والبعض منهم تقدم بطلب إلحاق بالبعثة وتم الرفض . وفي امريكا تم إلحاق المرافقين بالبعثة بدون أيه شروط.
    فأرى أن يكون هناك مطالبه بإلحاق المرافقين بالبعثة مباشره وبدون شروط وليس فقط بأستمرار البعثة كما ذكر في أحد المنتديات.
    لأن أكثر المرافقين بحاجه إلى إلحاقهم بالبعثة وصدور قرار أبتعاث لهم ومن ثم صرف مكافأه طالب مبتعث وليس مكافأه مرافق التي لاتكفي .
    فأتمنى من الجميع المشاركة وتعيين بعض الأشخاص لمقابله الوزير والمطالبه بألحاق المرافقين بدون أي شروط.
    وبالتوفيق للجميع .
    أخوي أشوف كلامك مبالغ فيه بعض الشيئ .. أنا مرافق .. ولم يتم الحاقي بالبعثة حتى الآن .. لكـن أرى أن شروطهم منطقية جدا .. وواضحة أيضا .. إما أنك تعدي الآيلتس وتجيب قبول غير مشروط .. وهذا شرط واضح جدا ومقبول .. مع العلم
    أنهم أعطونا سنة كاملة لدراسة اللغة وقابلة للتمديد ستة أشهر .. حالنا حال المبتعثين .. وأعرف أكثر من زميل بدأ دراسته الأكاديمية وفورا تم إرسال طلب الحاق بعثة لهم وتم إنضمامهم .. في حال لم يتم الإنضمام .. وبدأت دراستك الأكاديمية سيتم إعطائك ضمان مالي للجامعة الي سوف تدرس وهذا حق من حقوقك كمرافق ..

أعرف أن كلامي لايعجب البعض .. لكـن أراهـ منطقي ... ووفقنا الله وياكم .. يارب ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو فلاج
    أخوي أشوف كلامك مبالغ فيه بعض الشيئ .. أنا مرافق .. ولم يتم الحاقي بالبعثة حتى الآن .. لكـن أرى أن شروطهم منطقية جدا .. وواضحة أيضا .. إما أنك تعدي الآيلتس وتجيب قبول غير مشروط .. وهذا شرط واضح جدا ومقبول .. مع العلم

أنهم أعطونا سنة كاملة لدراسة اللغة وقابلة للتمديد ستة أشهر .. حالنا حال المبتعثين .. وأعرف أكثر من زميل بدأ دراسته الأكاديمية وفورا تم إرسال طلب الحاق بعثة لهم وتم إنضمامهم .. في حال لم يتم الإنضمام .. وبدأت دراستك الأكاديمية سيتم إعطائك ضمان مالي للجامعة الي سوف تدرس وهذا حق من حقوقك كمرافق ..

أعرف أن كلامي لايعجب البعض .. لكـن أراهـ منطقي ... ووفقنا الله وياكم .. يارب ...

أخي الكريم أنا لم اجبرك على الحضور أو المطالبه هو مجرد أقتراح وقد تكون من الناس المقربين للملحقية ولك علاقات معهم لايهم هذا الشيء الكثير من المرافقين وانا اعرف الكثير لم يتم إلحاقهم بالبعثة بسبب قرب تخرج المبتعث الأصلي أو بسبب شروطهم الصعبة وهي أنهاء فتره اللغة وبدايه الدراسة الأكاديمية .
    الكثير من المرافقين أستغنى عن وظيفته وذهب مرافق واخر شي لايحصل على بعثة وهذا ليس عدل .
    عموما أنا حبيت أن أطرح الموضوع ولم أبالغ في شي مثل ماتفضلت والكل يعلم أن المرافقين في الدول الأخرى ينظمون بدون شروط وبدون تعقيدات.
    أحد الزملاء قبل أسبوع تم رفض إلحاق زوجته بسسب أنه على وشك التخرج والأخر رفض إلحاقه بسبب أنه لم يختبر أيلس وعنده قبول غير مشروط.
    فلتكن أخي الكريم عونا لأخيك ومحبا للخير.
    وفق الله الجميع .
    7 "
  4. أحسنت أخي أبو فلاج

كلامك صحيح أتفقك معاك من ناحية الشروط المنطقية ولكن يا أخي العزيز الطامة الكبرى أنها شروط وهمية

زوجتي أستوفت جميع أكرر جميييييييييييع الشروط المذكورة في البوابة الإلكترونية ولكن للأسف الطلب يرفض لأسباب سخيفة جداً

والعجيب في الأمر أنهم يطلبون شروطاً إضافية غير موجودة رسمياً في البوابة.

عايش لحالي أضم صوتي لصوتك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عايش لحالي
    أخي الكريم أنا لم اجبرك على الحضور أو المطالبه هو مجرد أقتراح وقد تكون من الناس المقربين للملحقية ولك علاقات معهم لايهم هذا الشيء الكثير من المرافقين وانا اعرف الكثير لم يتم إلحاقهم بالبعثة بسبب قرب تخرج المبتعث الأصلي أو بسبب شروطهم الصعبة وهي أنهاء فتره اللغة وبدايه الدراسة الأكاديمية .
    الكثير من المرافقين أستغنى عن وظيفته وذهب مرافق واخر شي لايحصل على بعثة وهذا ليس عدل .
    عموما أنا حبيت أن أطرح الموضوع ولم أبالغ في شي مثل ماتفضلت والكل يعلم أن المرافقين في الدول الأخرى ينظمون بدون شروط وبدون تعقيدات.
    أحد الزملاء قبل أسبوع تم رفض إلحاق زوجته بسسب أنه على وشك التخرج والأخر رفض إلحاقه بسبب أنه لم يختبر أيلس وعنده قبول غير مشروط.
    فلتكن أخي الكريم عونا لأخيك ومحبا للخير.
    وفق الله الجميع .
    والله يا أخي الكريم لا أعرف أحد لا بوزارة التعليم العالي ولا بالملحقية لامن قريب ولا من بعيد .. وأنا ممن إستقال من وظيفته لهذا الشي .. ويعلم الله اني أحب الخير لغيري كما أحبه لنفسي .. لكن يجب علينا قبل أن نطالب الملحقية بأي شيئ قراءة وضع تحتها سبعة خطوط .. قراءة الأنظمة والشروط .. يعني الي ما أختبر آيلتس وراح يقدم طلبه قرأ الشروط ؟؟!! لو قرأها لعرف أنه مخطئ .. وجميعنا نعلم بأن بريطانيا أوقفت باب الإبتعاث لها بسبب التكدس .. فالمبتعثين يطالبون الملحقية بسرعة انجاز معاملاتهم .. والملحقية تشكو من كثرة التكدس .. وأنت تطالب وهذا يطالب وأنا أطالب وضاعت مطالباتنا ولم نستفد أي شيئ يذكر .. دعونا نتكلم بمنطقية وعقلانية وتكون مطالبنا موحدهـ وواقعية ونتحد مثل طلاب استراليا وغيرها من الدول الذين لايعبرون عن ملحقياتهم الا بكل مايسر وبكل ذكر طيب .. وأسأل الله لكم ولي كل التوفيق والسداد ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عايش لحالي
    بسم الله الرحمن الرحيم
    وبالتوفيق للجميع .

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/newreply.php...#ixzz0sxLlnNMb
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  7. انا معكم خاصة ان لدي قبول غير مشروط و دراستي سوف تبدأ في سبتمبر القادم ولكن المبتعث الاصلي ربما لن يكمل دراستة لذلك لا اعلم

هل استطيع تكملة الدراسة ام لا يعني الووضع موشوش شوي وماهو واضح

بتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.