الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Derby

Derby

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5041 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية A.RAHMAN1
    A.RAHMAN1

مبتعث جديد New Member

A.RAHMAN1 المملكة المتحدة

A.RAHMAN1 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى business , بجامعة universty of bolton
    • universty of bolton
    • business
    • ذكر
    • bolton, lancashire
    • المملكة المتحدة
    • Jul 2006
    المزيدl

July 7th, 2010, 02:06 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

في البدايه احب اشكر كل من ساهم بكل معلومه تنفع اخوانه الطلاب في هذا المدينه ..

في الحقيقه انا طالب ادرس في احد جامعات بريطانيا وواجهت عنصريه متعمده من كذا دكتور تجاه هويتي العربيه لذلك قررت ان انقل لادرس في جامعة ديربي نظراً لما سمعته عنها من عامة الناس ولكن احياناص فالكلام لايعتبر مقياس يحدد مصير نقل دراستي
    ذلك ارغب هنا في استفتاء بسيط هل تعتبر الجامعه مرنه في الاقسام الاداريه مثل تخصص ادارة الاعمال وتخصص التسويق ام ان الجامعه فقط مرنه في تخصصات الهندسه حسب النظره العامه ؟

ارغب من من لديه خلفيه ومعلومه ينصحني بها ان لايبخل علي عن الجامعه في التخصصات الاداريه ؟ نظراً لضيق الوقت ؟

ودمتم ..
  2. وعليكم السلام والرحمة

الناس تمدح وتذم, لذلك انا اللي سويته اني بحثت في التصنيفات المعروفة دوليا ومنها تصنيف تايمس كيو اس:
    THE - QS World University Rankings 2009 - top UK universities | Top Universities

وبناءا على هذا التصنيف قدمت على جامعتي بريستول وادنبرة ودخلت ادنبرة ولا اهتميت باللي قالولي صعبة او اللي قال اسكتلندا باردة أبعد عنها وغيره من الكلام اللي مااقتنع فيه.

انصحك تقدم على الجامعات ال25 الافضل حسب هذا التصنيف لجامعات بريطانيا لعام 2009.
    التصنيف العالي للجامعة يعني سمعة طيبة, تدريس ممتاز, سمعة طيبة لدى الشركات لخريجيها, اعضاء هيئة تدريس دوليين (مش بس بريطانيين) وكذلك طلاب دوليين, وغيرها من المعايير المذكورة في الجدول.

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Winter '09
    وعليكم السلام والرحمة

الناس تمدح وتذم, لذلك انا اللي سويته اني بحثت في التصنيفات المعروفة دوليا ومنها تصنيف تايمس كيو اس:
    THE - QS World University Rankings 2009 - top UK universities | Top Universities

وبناءا على هذا التصنيف قدمت على جامعتي بريستول وادنبرة ودخلت ادنبرة ولا اهتميت باللي قالولي صعبة او اللي قال اسكتلندا باردة أبعد عنها وغيره من الكلام اللي مااقتنع فيه.

انصحك تقدم على الجامعات ال25 الافضل حسب هذا التصنيف لجامعات بريطانيا لعام 2009.
    التصنيف العالي للجامعة يعني سمعة طيبة, تدريس ممتاز, سمعة طيبة لدى الشركات لخريجيها, اعضاء هيئة تدريس دوليين (مش بس بريطانيين) وكذلك طلاب دوليين, وغيرها من المعايير المذكورة في الجدول.

بالتوفيق

انتا صح
    وسالفة المرونه والله ما تنفع بدون مجهود
    حتى لو كانت الجامعه في الحظيظ
    بالتوفيق للجميع
    7 "
  4. الله يوفقك يالغالي

انا عندي قبول من جامعة داربي سنة اخيره وماشي خلال كم يوم بس انتظر الفيزا تطلع واعرف شباب في الجامعه يمدحون فيها
    وللمعلومية ولو تتخرج من داربي ولا من اقوى جامعه ببريطانيا كلكم بكالوريوس
    نصيحتي دور الجامعه المتساهلة عشان تطلع بمعدل حلو وش الفايده تدخل جامعه صعبة وتسقط ولا تطلع بمعدل فاشل

اختلاف الراي لا يفسد في الود قضية
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فواز الهاجري
    الله يوفقك يالغالي

انا عندي قبول من جامعة داربي سنة اخيره وماشي خلال كم يوم بس انتظر الفيزا تطلع واعرف شباب في الجامعه يمدحون فيها
    وللمعلومية ولو تتخرج من داربي ولا من اقوى جامعه ببريطانيا كلكم بكالوريوس
    نصيحتي دور الجامعه المتساهلة عشان تطلع بمعدل حلو وش الفايده تدخل جامعه صعبة وتسقط ولا تطلع بمعدل فاشل

اختلاف الراي لا يفسد في الود قضية

اخوي ممكن افهم وش معنى كلمة متساهله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    يا جماعة الخير ترا متساهله هنا يعني تدريس سيء واهم شي عندهم الفلوس وتنجح ولا ما تنجح بستين داهيه وانا مجرررررب يا ناس
    ترا وربي ما في ولا جامعه بتعطيك شهاده وانت نايم
    بالتوفيق للجميع
    7 "
  6. ياشباب لاتتوقعوا انكم تلاقو جامعة الدكاترة فيها (حبيبين, يتوصو في الدرجات, ويتساهلو في التصحيح, او تروح له كل اسبوع الساعات المكتبية تسوي انك حريص وتبغى تتعلم عشان يعرفك ويفتكرك وقت التصحيح وغيرها من الحركات المعروفة اللي تمشي في السعودية)
    اوراق الاختبارات ماينكتب فيها اسمك ولا رقمك الجامعي بل رقم خاص بالاختبار لكل طالب, والدكاترة تصحيحهم موضوعي بحت, يعني اذا اجابتك تؤهلك انك تاخذ ممتاز بتاخذه وان ظلمك تقدر تعترض وتاخذ حقك, وايضا لو اجابتك تعطيك جيد جدا مارح يدفك لممتاز عشانك مزبطه او يعرفك!! انسى!!! هذا هو الوضع بشكل عام ولكن ممكن تكون هناك حالات قليلة لجامعات تعبانة.

الزبدة, ابحث عن جامعة تدريسها ذو جودة عالية عشان تفهم وتقدر تجاوب على الاسئلة وايضا عشان تستفيد في مستقبلك بعد ماتتخرج باذن الله. راح الوقت اللي كانت فيه اي شهادة تخرج من دولة غربية (امريكا-بريطانيا-...الخ) عبارة عن ضمان لحاملها بالحصول على وظيفة مرموقة!! المبتعثين في الخارج الحين وصلو فوق الخمسين الف طالب وطالبة, وفي بريطانيا لوحدها 12 او 14 الف!! يعني الشركات وجهات التوظيف رح يكون قدامهم مئات من المتقدمين على الوظيفة مثلك وكلهم متخرجين من بريطانيا او غيرها, لذلك ابحث عن جامعة لها سمعة قوية ومحترمة.

فكر لبعيد, فكر في مستقبلك, ولاتكون اقصى نقطة يصل اليها بصرك هي شهادة التخرج!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.