الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يعافيكم شلون اقدم لمعهد اللغة

الله يعافيكم شلون اقدم لمعهد اللغة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6170 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية akila
    akila

مبتعث جديد New Member

akila غير معرف

akila , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى student , بجامعة none
    • none
    • student
    • أنثى
    • none, none
    • غير معرف
    • Mar 2007
    المزيدl

May 29th, 2007, 02:51 AM

السام عليكم
    اليوم انا عندي سؤال محيرني الى ابعد الحدود ...راح احكي لكم قصة حياتي مع انها مؤثرة....امزح :115: ... راح اقولكم شنو سويت للتقديم على البعثة

اولا انا راسلت الجامعات وسالتهم عن قبولهم فكان الجواب ..قسم طلب اقدم عن طريق يوكاس wwww.ucas.com...قسم طلب اوراق مني مع اختبار لغة .. ولاني خايفة, انا بصراحة اعرف انجليزي كويس لكن ما اعرف اذا لغتي تأهلني اني ادرس بجامعة (بريطانيا) او لا فسؤالي الله يعافيكم

الحين انا اقدم على الجامعة وهم يحولوني على معهد .... او اقدم على معهد لغة واذا قدمت على معهد شلون اقدم على البعثة وانا ما عندي قبول من الجامعة (راح يكون عندي قبول من المعهد) صح ولا لا؟؟؟

ارجوكم تساعدوني لاني بجد مو عارفة لهذا القبول ...الله يعينكم علي ويجعلها في ميزان حسناتكم

تحياتي:119:
  2. شوفي عزيزتي,يختلف موضوع التقديم على المعهد تبعا للدرجة العلمية تبعتج!!
    لو كنت بكالوريوس هذا يعني أنج لازم تسوين سنة تأسيسية وهذي من ضمنها بتأخذين صفوف للإنجليزي.
    لو كنت ماجستير يعتمد على درجتج في التوفل أو الآيلتس, لو قبلتج الجامعة على أساس أنج تخلصين الصفوف التحضيرية وبعدين تنضمين للبرنامج, في هالحالة لازم تروحين معهد لغة وعلى الأرجح معهد اللغة التابع للجامعة.
    عشان البعثة طبعا الوزارة ما تقبل بقبول من معهد لغة لازم من جامعة, حتى لو كان قبول مشروط.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.