الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بسافر مانشيتسر وابي المشوره ؟؟

استفسار بسافر مانشيتسر وابي المشوره ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5033 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أغاريد المحبه
    أغاريد المحبه

مبتعث مستجد Freshman Member

أغاريد المحبه المملكة المتحدة

أغاريد المحبه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Multimedia Development , بجامعة Uclan
    • Uclan
    • Multimedia Development
    • أنثى
    • manchester , preston, بريطانيا
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

July 15th, 2010, 07:03 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

حبيت استفسر منكم اخواتي واخواني

انا بسافر مانشيستر في سبتمبر لمده 6 شهور

هل الوقت هذا كافي لتعلم اللغه بإتقان وإيش الطريقه الصحيحه للاتقان اللغه في هذه المده ...؟؟؟

كيف بيكون الجو من سبتمبر والشهور اللي تليها ..........؟؟

ايش اخذ معاي من كتب وهل القاموس الالكتورني يفيدني ؟..

..............................

لو درست اللغه وجبت الايلتس .... هل بإمكاني دراسه البكالريوس ...؟؟

علما بأني مازلت ادرس البكالريوس بالسعوديه ...؟؟
  2. أختي العزيزة أغاريد
    أولا ربي يوفقك
    ثانيا بالنسبة لسؤالك عن إذا المدة كافية أو لا
    يعتمد على عدة أمور منها مستواك في اللغة كل ما كان مستواك متقدم كل ما زادت فرصة الإنقان عندك و أيضا يعتمد على الغرض من دراستك إذا كان بس لأمور وشغلات عامة أو إذا كان لأغراض أكاديمة طبعا تحتاجين فترة أطول ثالثا مستوى المعهد وأخيرا مستوى جدك واجتهادك و لا تنسين يا عزيزتي إن لكل مجتهد نصيب و أنتي أعرف بقدراتك

بالنسبة لسؤالك عن الجو من شهر 9 يصير الجو من بارد إلى أبرد

طبعا ما تحتاجين لكتب بس انصحك بالقاموس الإليكتروني وأفضل حاجة اللي يكون انجليزي انجليزي و انجليزي عربي و عربي انجليزي

هذا اللي قدرت افيدك او اتمنى اني افدتك به
    وربي يوفقك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مطر العشق
    أختي العزيزة أغاريد
    أولا ربي يوفقك
    ثانيا بالنسبة لسؤالك عن إذا المدة كافية أو لا
    يعتمد على عدة أمور منها مستواك في اللغة كل ما كان مستواك متقدم كل ما زادت فرصة الإنقان عندك و أيضا يعتمد على الغرض من دراستك إذا كان بس لأمور وشغلات عامة أو إذا كان لأغراض أكاديمة طبعا تحتاجين فترة أطول ثالثا مستوى المعهد وأخيرا مستوى جدك واجتهادك و لا تنسين يا عزيزتي إن لكل مجتهد نصيب و أنتي أعرف بقدراتك

امممممم والله بقول انها جيده بس مشكلتي المحادثة .... بس ان شاء الله انا عندي عززززيمه قويه لتعلم اللغة يعني لي سنه وانا اخطط واحاول اتعلم انجليزي من هنا بالسعودية ومازلت احاول ...

بالنسبة لسؤالك عن الجو من شهر 9 يصير الجو من بارد إلى أبرد

امممممممم يعني كل الشنطة شتوي الله يعين بس عاد مشكله اللي مايقدر يتحمل البرد

طبعا ما تحتاجين لكتب بس انصحك بالقاموس الإليكتروني وأفضل حاجة اللي يكون انجليزي انجليزي و انجليزي عربي و عربي انجليزي

انا عندي كتاب اكسفورد المصور وعندي بعض من كتب الجيب اللي تفيد شوي في المحادثة بس باقي اجيب القاموس الالكتروني امممم طيب

هذا اللي قدرت افيدك او اتمنى اني افدتك به
    وربي يوفقك
    مشكوووووووره والله ماتقصري الله يعطيك العافيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.