الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مكتب القبول طلب مني 1850 ريال مرة اخرى

مكتب القبول طلب مني 1850 ريال مرة اخرى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5028 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية النــــادر
    النــــادر

مبتعث مستجد Freshman Member

النــــادر المملكة المتحدة

النــــادر , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى كيمياء , بجامعة o
    • o
    • كيمياء
    • ذكر
    • ............., .................
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

July 18th, 2010, 06:52 PM

السلام عليكم

في موضوعي السابق على هذا الرابط

http://www.mbt3th.us/vb/forum66/thread196415.html

ذكرت ان جامعة كوينز بلفاست رفضت تأجيل القبول و طلبت اعادة التقديم

ذهبت لمكتب A2z

لانه هو الذي راسل الجامعة و طلبت منهم إعادة التقديم فطلبوا مني 1850 ريال مقابل

إعادة التقديم و انا سبق ان دفعت لهم هذا المبلغ عند بداية التقديم

المشكلة انهم فقط سيرسلون ايميل حتى رقم الأبلكيشن لان يتغير

من يساعدني في إعادة التقديم على الجامعة

وشكراً

2. أخوي وهذا المكتب النصاب رح لهم وقل رجعو لي فلوسي لأن مالهم حق ياخذون منك المبلغ الكبير هذا الجامعات تتعاون مع المكاتب وهي اللي تدفع لهم واذا رفضو قل ابرسل للجامعه وابلغهم انكم اخذتو هذا المبلغ وتطالبون بمثله بعد . وارسل للجامعه وبلغهم .وراح يرجعون لك فلوسك
    والله شي يقهر هالنصابين يضحكون على الناس ولارقيب ولا حسيب .. جشع واستغلال . الف وثمانمائه عشان إيميل . الله لايربحهم
    7 "
  3. ياخوي ورب الكعبه مكتب A2z سيئ جدا جدا جدا .. شف هالكلام انا مانساه وربي انا من قبل سنتين تعاملت معهم وربي .. يقدمون لك على جامعه او جامعتين لو ماجاك القبوول يقولون لك مع السلامه ... وبس مجرد ياخذون فلووسك ولا فلوس الوزاره يسحبون عليك ولا يردون .. ولكن قبل يتعاملون معك زي العسل .. أنصحك نصيحه لوجه الله .. شف من الطلاب اللي يعملون الخير عن طريق المنتديات يجيبون لك قبوول احسن من هالمكاتب اللي انا اسميها مكاتب النصب ..

موفق ان شاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب مغترب USA
    انا يا اخووووي النادر اخدمك بعيوني ولا تعطيني 1850 ريال ولكن اطلب منك الدعاء فقط بظهر الغيب ان الله يحقق امنياتي.

دمت بود
    الله يعطيك العافية ويحقق جميع امنياتك

لك رساله على الخاص
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.