الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال لمبتعثي بريطانيا ......

سؤال لمبتعثي بريطانيا ......

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5022 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية jojoo
    jojoo

مبتعث مستجد Freshman Member

jojoo المملكة المتحدة

jojoo , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى محاسبة , بجامعة لايوجد حاليا...
    • لايوجد حاليا...
    • محاسبة
    • أنثى
    • الرياض, بورموث "انشاءالله"
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 21st, 2010, 10:08 AM

السلام عليكم جميـــــــــــــــعا
    اريد مساعده :
    اخواني مبتعثين بريطانيا - ابي معهد في مدينة (لندن) يكون كويس ودراسة صح - لان مستوى الانجليزي عندي- متدني جدا - وحابة اتأسس من البداية .
    كل شخص يقول لي ايش افضل معهد - وكم الرسوم - واي معلومة عنة.
    واللي يعرف معهد (( بـــل )) كيف مستواة - وكم الرسوم . ومررررة شكرا لكم . .
  2. السلام عليكم

بالنسبة للمعاهد انا درست في معهد ستوديو سكوول ووجدته من افضل المعاهد من ناحية انهم يبتدون مع الطالب من الصفر الى انهم ما يتركون الطالب الاوهو متقن اللغة لانه هذا بيقوي سمعتهم وفي ناحية جيدة انهم يوزعون الطلاب العرب في عدة صفوف من اجل ما يتكلمون عربي مع عض وهذا يساعد على تقوية اللغة الانكليزية لما يتكلمون مع الطلاب الاجانب ومعهد بيل سكوول كمان سمعته طيبة وقوية لكن بالاجمال لازم الطالب يبذل جهده ويفاعل مع المدرسين لانه كلهم متخرجين ومختصين بمستويات عالية
    والله يوفقك
    7 "
  3. اهلين الخوي mamoun - مشكور عالرد .
    طيب انت كيف مستواك الحين بعد ما درست في معهد ستوديو سكول- كويس..؟ واذا ممكن ابي اعرف الرسوم وكم شهر درست - واذا تعرف كمان كم رسوم معهد -بل- ياليت تفيدني - اسفة على كثرة استفساراتي . والله يعطيك العافية ويوفقك .
    7 "
  4. اهلين اخوي -الفيصلية 2000- شكرا على الرد والمعلومات
    بس حابة قبل اعرف رسوم الدراسة فية ؟؟
    و كيف كان مستواك قبل ماتدخل - وبعد ماخلصت؟ لان بصراحه انا ودي ابدا من التاسيسي -لان مستوى اللغة عندي متدني.
    الله يعطيك الف عافية .
    7 "
  5. اهلين اخوي _الفيصليه 200_ اشكرك على الرد
    بس حابة قبل اعرف كم معلومة لو تكرمت :
    1/كم رسوم الدراسة في هذا المعهد(EC London) ؟؟
    2/كيف كان مستواك قبل ما تدخل ؟ وبعد ما خلصت ؟ (لان انا بصراحه مستوى اللغة عندي متدني وحابة ابدا من البداية)
    والله يعطيك العافية .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.