الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال لاهل كاردف

سؤال لاهل كاردف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5026 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو شادن
    ابو شادن

مبتعث جديد New Member

ابو شادن كندا

ابو شادن , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى جامعي , بجامعة جامع الملك سعود
    • جامع الملك سعود
    • جامعي
    • ذكر
    • كندا, كندا
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

July 24th, 2010, 03:21 AM

مساء الخير الرجاء الرد ع ستفساري ياهل كاردف انا مبتعث ع حساب الدوله واسؤل عن المستشفيات عندكم متوفره وكيفيه الدفع وانا عندي تأمين طبي . وسؤال آحر كيف اجارات الشقق عندكم
  2. المدينة حلوووة الحمدلله وامنة جدا ومتوسطة من ناحية الكبر
    والسكن أفضل شئ في السنتر يكون عنك كل شئ وأسعار الشقق لغرفتين تقريبا 700 باوند شهريا واحيانا يزيد أو ينقص
    وفيه أحياء بعيدة عن السنتر مليانة سعوديين اذا كنت تحب تسكن في بيت وحديقة صغيرة
    المدينة فيها مدارس سعودية ونادي سعودي
    وفيها مساجد ومحلات عربية
    والعلاج عادة مجاني لانه فيها مستشفيات حكوميه وفيه GP في كل حي تقريبا وهو زي المستوصفات الحكومية اللي عندنا
    يعني تروح لهم ويحولوك عالمستشفى
    وفيه عيادات خاصة ممكن تروحها والحساب ترسله للملحقية السعودية

وجامعة كاردف قوية وسمعتها ممتازة وفيه جامعتين اخرى هي يويك و جلامورقان معترف فيهم لبعض التخصصات

والمعاهد جيدة الى نوع مااا

امممم مدري اش تحب تعرف كمان؟

بالتوووفيق
    7 "
  3. لا ماتحتاج تكاسي
    بس إذا معاك عائلة فممكن تاخذلكـ سيارة صغيرونة
    عموما المدينة كلها مرتبطة بشبكة باصات جيدة جداا وإذا سكنت في السنتر فغالبا ماتحتاج مواصلات غير نادرا جدااا

بالنسبة للجو فهو متقلب في جميع بريطانيا بس نعتبر أدفى من الشمال لكن في الشتاء بصراحة برررررد وتوصل الدرجة ل -2 أو -6
    لكن كل بريطانيا بتكون برد وفي مناطق أبرد بكثير بس في الصيف جوهااا حلووو
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.