الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاجة شقة بغرفتين قريبة من جامعة نوتنجهام

محتاجة شقة بغرفتين قريبة من جامعة نوتنجهام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5018 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعثة من جده
    مبتعثة من جده

مبتعث فعال Active Member

مبتعثة من جده المملكة المتحدة

مبتعثة من جده , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى اجتماعيات
    • غير معرف
    • اجتماعيات
    • أنثى
    • غير معرف
    • السعودية
    • Jan 2007
    المزيدl

July 24th, 2010, 04:13 PM

اخواني كم تبعد جامعة نوتنجهام عن السنتر ؟
    وايش اقرب معهد لغة للمبدئين لجامعة نوتنجهام وللسنتر ؟
    ضروري الله يخليكم
    وايش اقرب عمارة مناسبة وامنة للسكن لنا كسعوديين لجامعة نوتنجهام ؟
    ساعدوني الله يخليكم ضروري
  2. مرحبا أختي انسب سكن بالنسبه لك هو السنتر لانو مو بعيد كثير عن معهد السيلي حق نوتنقهام سواء كانت دراستك بفرعهم الي بالسنتر يصير تروحي مشي

أو كان بالجوبلي كامبوس في اكثر من باص يوديك وماراح تكلفك المسافه أكثر من 20 دقيقه بالكثير

في شقه بمبنى الليتموس معروف ومشهور واكثر المباني بالسنتر تواجد للعوائل السعوديه

زميلي راح ينتهي عقده ب11 -8 وممكن تسكني فيها من الان لأنو بالسعوديه ومفتاحها معاي اذا عندك رغبه فيها حنا مستعدين
    سعرها 750 باوند شهريا غرفتين
    تحياتي لك
    7 "
  3. السلام عليكم
    لكل من أرسل لي على الخاص
    أنا ساكنه بنوتنجهام لكن بيت مو شقة هو في اللنتون وبعيد شوي من السنتر حق 15 د -20د على حسب الباصات
    لكنه قريب من الجامعه ومعهد السيلي والمستشفى
    اكثر السعوديين ساكنين بمبنى الليتموس وهو في وسط السنتر وبامكانك توصلين للجامعه على باص رقم 31 اللي يوقف قرب الفكتوريا سنتر اما بالنسبة للي راسل لي على الخاص من أجل صور للبيت فأعذروني الأيام هذي مرة مشغوله
    انا مستأجرة البيت من مكتب White Gates صراحة مرة محترمين وخدومين هذا اللي اقدر أقدمه وسامحوني على القصور
    7 "
  4. طيب انا اخويا اللي مرافقي يبغى يدرس انجلش في معهد لغة للمبتدئين بس يكون قريب من جامعة نوتنجهام عشان انا حادرس في جامعة نوتنجهام وكمان بيتنا ان شاء الله ابغاها قريبة من الجامعة فايش المعهد اللي تشوفوه اقرب شئ لجامعة نوتنجهام بس يكون للمبتدئين
    ساعدوني الله يخليكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.