الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابني احلامة تحطمت

ابني احلامة تحطمت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5025 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام سعود2010
    ام سعود2010

مبتعث جديد New Member

ام سعود2010 السعودية

ام سعود2010 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى السعودية , تخصصى الطب , بجامعة رويال كولج
    • رويال كولج
    • الطب
    • أنثى
    • دبلن, ايرلندا
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Jul 2010
    المزيدl

July 25th, 2010, 11:27 AM

الاخوة الافاضل ...
    اسالكم باللة تساعدوني في مشكلة ولدي الذي لاذنب لة في الدنيا ...
    انا ابني سعودي وانا من دولة خليجية ونعيش في بلادي مطلقة من سنوات ولي 3 اولاد اكبرهم عمرة18 وتعبت لين ربيتهم احسن تربية ..وحصاد تربيتي ابني الاكبر تخرج من الثانوية هذي السنة شهر 6 2010 ومجموع 96 .9
    وكان شاد حيلة ونفسة يدرس طب في جامعة رويال كولج في ايرلندا ..المشكلة مش هنا راح السعودية عشان يقدم في برنامج الامير عبداللة للبعثات وطبعا مجموعة يساعدة ولكن صدمونا باختبار القدرات والتحصيل ..هذا اللي ماندري عنة شي لكون الولد مش عايش اصلا في السعودية ومانعرف حتي مواعيد هذا الامتحان الذي يجري اثنا الدراسة الثانوية ..مع العلم ان هذا الامتحان مطلوب فية 70 % فقط يعني امتحان بسيط بس هي المواعيد اللي فاتتنا ...ولذلك لم يتمكن من الدخول في برنامج البعثة ...الامرالذي حطم امالة وامالي ..لاني ولدي متميز ومخة نظيف وطموح .
    لذلك اناشد الشباب اللي في السعودية او بريطانيا يساعدونا في هذا الموضوع ويتوسطون لنا في الملحقية الثقافية بانهم يسجلونة في البعثة او يخاطبون وزارة التعليم العالي بأنهم ياخذونة في البعثة لين يفتح اختبار القدرات ومن ثم يمتحن الموضوع مايستاهل يضعون مستقبل ولد هو العائل الوحيد بعد الله سبحانة وتعالي لي ولاخوانة
    ارجوكم لاتهملون موضوعي هذا تعب السنين كلها ....اللة يوفقكم ويرزكم من حيث لاتحتسبون ان توقفون معاي
  2. السلام عليكم

أنا مستعد أجيب له قبول في بريطانيا ومعهد ممتاز ورخيص التكلفه ولمدة شهرين
    وأوصله الملحقيه بلندن ويعمل طلب إلتحاق بالبعثه ويطلبون منه شروط ميسره من إختبار فاوينديشين أو توفل اذا كان شاطر أكيد بتكون سهله عليه واذا قدر يحقق النتيجه المطلوبه بكذا يقبلونه ويتحول على أمريكا على حساب البعثه ويصير مبتعث ويصرف له راتب
    مستعد أوفر له سكن وأستقبله وأتمم كل أموره ويفتح حساب بالملحقيه على أساس يكون له مشرف مؤقت الى ان يحصل على جميع طلباتهم المطلوبه ولوجه الله

هذا كان أحد أهم شروطهم لكن اذا تغيرت الان وأصبح لابد أن يذهب الى أمريكا أولا لدراسة اللغه
    بالتالي عليكم التوجه أولا الى وزارة التعليم العالي بالسعوديه بالرياض بحي الغدير وطرح فكرة الدراسه بداية ببريطانيا للغه فقط واذا حصل على المطلوب يحول الى امريكا

فإذا كان هذا الامر مطروحا ومقبول به لدى الوزاره بحيث يدرس لغه أولا في بريطانيا سوف أفعل ماذكرت كل ذلك أمره بسيط جدا لدي وللإستفسار أكثر عن بريطانيا موضوعي حول المعاهد موجود بالمواضيع المثبته

وعند الله خير الجزاء

تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محتار في لندن العظمى
    انا اخوي و ولد عمي الاسبواع الي راح وصلوا من الرياض والجمعه صدر قرارت الحاقهم للبعثه وكلهم بكالوريس

أخـوي ممكن توضح أكثر ,, هل طلـبوا الحاق بالبعثه وع الفور الحقوا
    كم المده اللي جلسـووا فيها الين الحقواا وووشي الشروط

شاكرلكـ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.