الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة خدمة بمقااابل ماادي وياريت أحصّـل اللي يخدمني وياخذ اللي يبغااه ...

مساعدة خدمة بمقااابل ماادي وياريت أحصّـل اللي يخدمني وياخذ اللي يبغااه ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4994 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أنا مهم
    أنا مهم

مبتعث مستجد Freshman Member

أنا مهم السعودية

أنا مهم , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ........ , بجامعة ........
    • ........
    • ........
    • ذكر
    • ........, ........
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 27th, 2010, 04:29 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركااته .. كييفكم حباايبي ؟ عساااكم بخيير وصحة ؟؟

ندخل بالموضوع مبااشرة وبدون مقدماات ... أنا واحد خلصت الثانوية بمعدل 97 % علمي ...

و ودي أدرس بالخاارج بريطانيا أو أي دولة غربية تخصص هندسة بترول .... الزبدة يالغاالين أنا أبغى

واحد أو وحدة يجيبلي أو تجيبلي منحة دراسية من أي جامعة قوية ومعترف بها .... لأني سمعت أن الجامعات

بالخاارج تعطي منح للطلاب المتفوققين واللي نسبهم بالثاانوية عاالية ... وأنا نسبتي 97 % .. تعتبر عاالية ( ماشاءالله ) ولله الحمد .... واللي يجيبلي طلبي ( منحة دراسية ) ياااخذ اللي يبغاااه ...

اللي يبغاااه ياااخذه ( قد مايطلب من عيوووني ) ...... وحتى اللي يعرف شركة أو شخص يقدر على هالطلب ياريت يفيدني ..

... ياريت ألقى من يحقق لي طلبي ... علما بأني غير سعودي يعني ماأقدر أحصل على بعثة ....

والتواصل عالخاااص للي يقدر على هالطلب أو العاام .... نو بربلللم ....

وربي يعطيييكم ألف ألف عاااافية ....
  2. السلام عليكم ورحمة الله..

هلا اخوي...شلونك؟؟

انا اعرف ان بالسعودية شركة ارامكو تاخذا الطلاب المتفوقين وتبتعثهم على حسابها واذا خلصوا يردون يشتغلون فيها...

اما بالنسبة للجامعات الغربية ...دش على مواقعهم وراسلهم او شوف لك مكاتب اللي ترسل الطلاب ابتعاث بمبلغ وقدره..

وربي يوفقك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب احفظنا واسترنا
    الله يوفقك .. وينفع بك الدين والمسلمين
    شكرا أختي ... ولك مثل مادعوتي ....
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زينة الحربي
    السلام عليكم ورحمة الله..

هلا اخوي...شلونك؟؟

انا اعرف ان بالسعودية شركة ارامكو تاخذا الطلاب المتفوقين وتبتعثهم على حسابها واذا خلصوا يردون يشتغلون فيها...

اما بالنسبة للجامعات الغربية ...دش على مواقعهم وراسلهم او شوف لك مكاتب اللي ترسل الطلاب ابتعاث بمبلغ وقدره..

وربي يوفقك
    هلا أختي زيينة ... منورة ... أنا بخير .... بالنسبة لأرامكو تاخذ سعوديين بس .. وراسلت جامعة
    لكن ماردوا .... وياريت اذا في مكاتب تعرفييها تفيديني فييها ... ولك كل الشكر ....
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oOoABAADEoOo
    وشركة سابك تبعتث بعد بس منحه للطلاب المتفوقين من امريكا اول مره اسمعها
    الا اذا عندك اختراعات ورصيدك بالاكفار عالي يمكن هارفرد تجيبك
    ساابك أيضا للسعوديين ... وماعندي اختراعات يالغالي .... ربي يوفقك ....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.