الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجوكم ياخواني الفزعه؟؟؟

ارجوكم ياخواني الفزعه؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6140 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية green heaven
    green heaven

مبتعث جديد New Member

green heaven غير معرف

green heaven , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى dietition , بجامعة king abdulaziz uni
    • king abdulaziz uni
    • dietition
    • أنثى
    • jeddah, west region
    • غير معرف
    • Jan 2007
    المزيدl

June 8th, 2007, 03:00 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا جاتني البعثه على امريكا دكتوراه بس انا ابي احولها على بريطانيا وقالوا ضرورؤي اجيب لي قبول عشان احولها رحت لمكتب عشان يساعدوني في هالموضوع لكنه اشترط وجود البروبوسال عشان يراسل لي السؤال الي عندي هل يشترط من الجامعات اني احضر full proposal او يكون مختصر اود معرفة كيف شكل المحتوى اللي يفترض اراسل الجامعات فيه لو احد سبق وراسل وجاب قبول ودي اشوف عينه منه الله يجزاكم خير الوقت يمر بسرعه والفرصه بتفوت علي؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العنـــــــــــــــود
    هلا اخوى

مادرى حسيتك بجد محتار

بس لو توضح لى تفهمنى ايش طلبو منك بالضبط علشان اسالى الى هنا علشان يفيدونك ,,,

منتظرة توضيحك علشان اسال !!
    مرحبا اختي العنود وشكرا لك على تجاوبك بس انا ودي اعرف اذا ممكن اني احصل على قبول مشروط للدكتوراه بدون ما اقدم البروبوسال الان على ان اقدمه خلال فترة اللغه اللي يفترض اني ابي انهيها قبل ما ابدا ببرنامج الدكتوراه ياليت لو اعرف هل فيه طريقه معينه استطيع بها الحصول على قبول من الجامعه بدون تقديم البروبوسال حاليا؟؟ وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.