الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل هناك معاهد معتمدة في جدة لتدريس الفاونديشن ؟

هل هناك معاهد معتمدة في جدة لتدريس الفاونديشن ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5015 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية m3d-m3d
    m3d-m3d

مبتعث مستجد Freshman Member

m3d-m3d المملكة المتحدة

m3d-m3d , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طالب جامعي , بجامعة soon
    • soon
    • طالب جامعي
    • ذكر
    • كامبردج, كامبردج
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

July 28th, 2010, 05:49 PM

السلام عليكم .. مساء الخير
    أخواني أنا قدمت على الفيزا البريطانية مرتين وكل مرة يرفضوها ( يقولون ما عندي نشاط إنجليزي غير الثانوية )
    فقمت وسجلت بجامعه الملك عبدالعزيز في جده .. عشان أضمن شيء أدرس فيه لو ما قدرت أطلع ..؟

المهم .. هل فيه معاهد معتمدة لتدريس فاونديشن بريطانيا ( معتمد في كامبردج ) هنا في جده ..؟
    أو ممكن تحضيرية جامعه الملك عبدالعزيز تكفي ويصير بمجرد ما أخلصها يعادلون لي المواد ويحذفون على الفاونديشن .؟
  2. ادا تسمحيلي افتي من راسي ...بووووصي معايا

فاونديشن او السنه التأهيليه او السنه التحضيريه اوكي انتي والله اعلم ادا بتطلعي على حسابك تشوفي في قوانين الجامعات كيف ما ادري

بس في جامعات يمكن انت تعادلي مع موادهم بس عزوز وبريطانيا ما اعتقد لأنو لازم يكون معاكي توفل او ايلتس

انتي مو لازم تدرسي فاونديشن عزوز يدرسو انقلش ويختبروكي توفل وبكدا يسير عندك نشاط انقلش والله

اعتقد ما تجي سمعة كامبردج مع حوش عبد العزيز لوول عشان كدا كمان ما اعتقد يسير في معادله

انتهت الفتوه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.