الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السكن رخيص في برمنجهام

السكن رخيص في برمنجهام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4990 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هتـــان
    هتـــان

مبتعث جديد New Member

هتـــان المملكة المتحدة

هتـــان , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى تقنيه معلومات , بجامعة جامعه ساوثرين
    • جامعه ساوثرين
    • تقنيه معلومات
    • ذكر
    • برزبن, حاليا بالرياض
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

July 31st, 2010, 02:01 AM

اخواني انا بحثت في موقع اسمه primelocation لقيت عروض تاجير بـ 200 باوند شهريا ماادري وين المشكله بالسكن هل المناطق تختلف ولا ايش ؟؟ حبيت استفسر
  2. هلا فيك ياخي ولله اذ هو في 200 بالعكس في الشهر شي رخيص مرة جدا انا اساكن في شقة 450 في الشهر في مدينة كوفنتري

قريبة من برمنجهام طبعا انا شوفة مدينة برمنجهام وكم مرة ذهبت له واعرفها كلها في اماكن فيه رخيصة مرة بس انه بعيد

عن الستى سنتر وم في الستى سنتر ولا ولله غالية مرة بس والصراحة انا اعتقد انه تجد ارخص من السعر هذا في المدينة الانه

كبيرة مرة ومثل لندن وهي تعتبر اعتقد الثانية في بريطانيا ولله في مطعم مندي يحبها قلب ولله نذهب بس علشان هالمندي ولله

ههههههههه واي خدمة تبي بس رسالني ياخي وشكرا لك
    7 "
  3. والله ياخوي يعتمد على نوع السكن ومكانه
    مع اني مااتوقع ممكن تلاقي شئ هنا بـ 200 باوند بالشهر
    الا اذا كان غرفة!
    اما لو شقة نادر بقووووووة ويكون في احياء مرة بعيدة ومقطوعة..

بس حبيت انبهك اخووي انه في مواقع تحط لك سعر السكن بالاسبوع من بالشهر.. فـ ياليت تتأكد

وبالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هتـــان
    انا بحثت عن الاستوديو بس

لاني انا عزوبي
    والله يااخووووي اتوقع المنطقة اللي اخترتها اكيد بعيدة عن السنتر والجامعة
    لان اسعار الاستوديو هنا تقريباً من 400 -600 ومافي شئ اقل من كذا

اذا ودك ممكن تقول اسم المنطقة او المكان اللي تبغى السكن فيه او قريب منه وراح أسالك بإذن الله واعطيك أرقام المكاتب للايجار
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.