الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ممكن تخدموني

استفسار ممكن تخدموني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5009 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سيف الرشيدي
    سيف الرشيدي

مبتعث جديد New Member

سيف الرشيدي المملكة المتحدة

سيف الرشيدي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى هندسه مساحه , بجامعة جامعة برايتون
    • جامعة برايتون
    • هندسه مساحه
    • ذكر
    • برايتون, برايتون
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

August 2nd, 2010, 07:58 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير/ مساء الخير

حبيت استفسر منكم

انا طالب موبتعث لبريطانيا لمرحلة البكاليورس في مدينة برايتون

فاحبيت استفسر ماهو اقرب مطار لبرايتون من المطارت الموجوده في لندن؟
    وكيف الوصول الى الملحقيه ؟
    وبعدها كيف يمكنني الوصول الى برايتون؟
    وماهو افضل بنك لفتح حساب بنكي ؟

واخر سؤال احس ثقلنا عليكم

كم يكفيني مبلغ مالي لمدة شهر .؟

ياليت احد يجاوبني على اسئلتي لان بجد ماعندي اي خلفيه عن الامور هذي ..
    واللغه ضعيفه شوي .

وشاكر لكم
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مرحبا فيك اخوي سيف

المطار هو مطار هيثرو وتلقى في المواظيع المثبتة في المنتدى ت فوق تشرح بالتفاصيل كيف تتحرك عندما تصل إلى هيثرو

انت بس تاخذ هيثرو اكسبريس وينزلك في بادينجتون بجوار شارع العرب وهناك فنادق كثيره

اذا بغيت الملحقية سهل بتلاقي شرح بالمنتدى عن كيف تستخدم الأندرقراوند.أو ممكن تاخذ تاكسي بيكون غالي شوي بس بتريح راسك

برايتون حتروح من محطة لندن بريج أو فكتوريا فقط تقص تذكره على برايتون تقريباً ثلاثين باوند وتسئل اللي في المحطة قول أنا رايح برايتون وبيدلونك على قطارك ويوصلك برايتون في أقل من ساعه

أفضل بنك أنت لمن توصل الملحقية حيعطونك خطاب بيقولون لك افتح حساب في HSBC اللي جنب الملحقية تقريبا خمس دقايق مشي

المبلغ أنصحك يكون معك مبلغ مو أقل من خمس ألاف ولا أكثر من عشره عشان تريح راسك.

إذا أحتجت أي شي لا يردك إلا لسانك وأنا أخوك

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موارد بشرية
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مرحبا فيك اخوي سيف

المطار هو مطار هيثرو وتلقى في المواظيع المثبتة في المنتدى ت فوق تشرح بالتفاصيل كيف تتحرك عندما تصل إلى هيثرو

انت بس تاخذ هيثرو اكسبريس وينزلك في بادينجتون بجوار شارع العرب وهناك فنادق كثيره

اذا بغيت الملحقية سهل بتلاقي شرح بالمنتدى عن كيف تستخدم الأندرقراوند.أو ممكن تاخذ تاكسي بيكون غالي شوي بس بتريح راسك

برايتون حتروح من محطة لندن بريج أو فكتوريا فقط تقص تذكره على برايتون تقريباً ثلاثين باوند وتسئل اللي في المحطة قول أنا رايح برايتون وبيدلونك على قطارك ويوصلك برايتون في أقل من ساعه

أفضل بنك أنت لمن توصل الملحقية حيعطونك خطاب بيقولون لك افتح حساب في HSBC اللي جنب الملحقية تقريبا خمس دقايق مشي

المبلغ أنصحك يكون معك مبلغ مو أقل من خمس ألاف ولا أكثر من عشره عشان تريح راسك.

إذا أحتجت أي شي لا يردك إلا لسانك وأنا أخوك

بالتوفيق

الله يعطيك العافيه اخوي فيك الخير والبركه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محتار في لندن العظمى
    انا بعد اخوي و ولد عمي بكالوريس مبتعثين وو صلوا الاسبواع الي راح في برايتون اذا تبي مساعدهم منهم لايردك الا لسانك

تسلم اخوي فيك الخير

هم في اي جامعه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.