الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار للدارسين ماجستير ببريطانيا؟

استفسار للدارسين ماجستير ببريطانيا؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5016 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abu asaif
    abu asaif

مبتعث جديد New Member

abu asaif السعودية

abu asaif , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى computer science , بجامعة no thing
    • no thing
    • computer science
    • ذكر
    • Riyadh, Riyadh
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

August 2nd, 2010, 12:28 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي سوال لاخوانا الى يدرسون الماجستير ببريطانيا
    انني ابحث قيول بااحدى الجامعات البريطانية المعترف بها في وزارة التعليم العالي
    المهم انا خريج بكالوريوس علوم حاسب آلي
    السوال كم مدة دراسة الماجستير في بريطانيا وطريقة الخطه الدراسيه وبعد الدرسه ايش يكون مسما الشهاده وكم ياخذ وقت القبول في الجامعات البريطانية وكم تكلفة الدراسه اذا كان على احسابي الخاص
    وفي دولة تنصحونا غير بريطانيا من ناحية دراسة الماجستيرتخصص حاسب آلي .
  2. [QUOTE=abu asaif;2074574]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته\
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    عندي سوال لاخوانا الى يدرسون الماجستير ببريطانيا
    حياك الله
    انني ابحث قيول بااحدى الجامعات البريطانية المعترف بها في وزارة التعليم العالي
    كثيرة الجامعات المعتمدة من وزارة التعليم العالي
    المهم انا خريج بكالوريوس علوم حاسب آلي
    تخصص رائع
    السوال كم مدة دراسة الماجستير في بريطانيا ( سنة واحدة ) وطريقة الخطه الدراسيه ( تختلف من جامعة لأخرى ) وبعد الدرسه ايش يكون مسما الشهاده ( حسب الكلية اللي بتدخلها والكورس اللي راح تدرسه ) وكم ياخذ وقت القبول في الجامعات البريطانية ( أيضا يختلف من جامعة لأخرى ) وكم تكلفة الدراسه اذا كان على احسابي الخاص ( تقريبا 60 ألف ريال اذت تبي تدرس ماجستير على طول بدون لغة .
    وفي دولة تنصحونا غير بريطانيا من ناحية دراسة الماجستيرتخصص حاسب آلي ( ما عندي خبر بصراحة عن بقية الدول. والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.