الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للطلاب وطالبات اللي بيقضون رمضان في لندن او بريطانيا

للطلاب وطالبات اللي بيقضون رمضان في لندن او بريطانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5008 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية najdiyah
    najdiyah

مبتعث مستجد Freshman Member

najdiyah المملكة المتحدة

najdiyah , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طالبه , بجامعة westminister
    • westminister
    • طالبه
    • أنثى
    • london, undesided
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

August 3rd, 2010, 11:14 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اسال الله يبلغنا رمضان المبارك وان يجعلنا فيه من الصوامين والقوامين ونحن في صحه وعافية

حبيت ادلكم على مصنع ينتج انواع الفطاير والكبات وانواع البيتزا والكباب طبعا انا تعامل معهم واللي يديره عراقيين اام علي وعاىلتها ماشاء الله الله يبارك لهم والله هم ناس ماشاء الله في قمه الاخلاق والكرم
    طبعا حلاته انهم يقدمون فطاير مغلفه وعليها ختم وانا ازور مصنعهم من فتره لفتره بس عشان كبه البطاطا اللي مهبله فيني غير كذا عندهم فطاير حلوه خاصه بجبنه حلوم والكبه الموصليه
    والاحلى كنت اخذ كميات كبيره وافرزنها واذا جيت من الجامعه بس اطلع واسخن
    والله ياجماعه انا حبيت افيدكم في هالمصنع وعن تجربه مني لاني برمض في السعوديه وحول اهلي والله ماهنتو علي خاصه اللي بيقضون رمضان في لندن ويروحون مطاعم يفطرون كل يوم
    هذا المصنع اسعاره خياليه وارخص من المطاعم
    ابيكم تدعون لي اذا عجبكم ...... لاتنسون تجربون كبه البطاطا تدوخ
    هذا عنوانهم للي حاب عنوانه واي شي تبونه اسالوني
    Acton Business Centre
    School Road
    London NW10 6TD
    WWW.ALENAM.CO.UK
    M.07875100519
  2. جوعااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااان وطبيخ فااااااااااااااااااااااااشل جاني الكولوسترول من البطاط والهامبرجر هذا الي اعرفه امحق ولد من اول ماستلم الراتب 100 باوند على جمب انوااااااااااع الاكلات العربيه من الاجوررود معا دعم خارجي شلون اطبخ اكثر من سنه ونص ولا اعرف اطبخ والله من الرفاااااااااااااااااااااااااااااااااااله
    7 "

3. آغلب المدن الكبيرره ( مآنشستر ,, ليدز ,, لندن ) < بحكم آني سكنت فيهم قبل ,,

كل وحده من المدن هذي فيها مثل مآتسمينه مصنع ( بيت ) يطبخ لك اللي تبيه ويوصله لك ,, سوآء فطآير آو ذبآيح آو آو ,,

يعطيك آلف عآفيه آختي نجديه < ولآعليك آم لو تمرين ع آمي وتآخذين السمبوسه اللي عندها وتحطينها عندك والا تشوفين لها اي صرفه ,, الله يعظم آجرهآ لهآ كم يوم تقولي يآوليدي مآتخبر آحد بيجي لبريطآنيآ آروح معه سبمبوسه لك هع هع ع بآلهآ آني في الربع الخآلي ومآني لآقي شي آكله يآحبي لهآ
    7 "
  4. NORWICH
    صدقني بتلقى عندهم اكل نفس اكل البيت يعني احس شغل نظيف والاحلى احسه اكل بيت ... الله يجزاها خير اللي دلتني عليه
    Eng Abdullah
    صح كلامك موجود في اغلب المدن الكبيره بس مدري ليش مصنعهم حبيت شغله مره ولا احسه دسم والا زيووت
    وابشرك السمبوسه حقتي عندي بالفريزر مالمست عطيتهم قلت سووها لي وطلبت حشوات ..قمت اتشرط طلبت سمبوسه جبن ولحم وخضار
    تفاجات اتصلو علي قالو السمبوسه منتهيه مدته هههههههههه اكيد صار له شهور في الفريزر
    يعني ممكن تاخذ السمبوسه من الوالده الله يحفظها وماراح تضيع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة najdiyah
    وش تقصد بالكريمه الصفراء ؟ كاسترد والا كريم كاراميل

مدري وش تقصدين

بعد

اللي اقصد اللي ناكلها برمضان الصفراء

بالملاعق

>>>>>>>>>>ليش فيه كريمة توكل بالأصابع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.