الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار عن معهد اللغة اللي تابع لجامعة كوفنتري

استفسار استفسار عن معهد اللغة اللي تابع لجامعة كوفنتري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5014 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية KwSalem
    KwSalem

مبتعث جديد New Member

KwSalem الكويت

KwSalem , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الكويت , مبتعث فى الكويت , تخصصى دراسة لغة , بجامعة English Language Centre School
    • English Language Centre School
    • دراسة لغة
    • ذكر
    • York, England
    • الكويت
    • Feb 2010
    المزيدl

August 4th, 2010, 02:44 AM

السلام عليكم

انا عندي قبول على تخصص Electrical and Electronic engineering مشروط 6 بالايلتس والدخول على سنة ثانية ولكن انا نتيجتي في الايلتس كالتالي:
    Listening 3.5
    Reading 5.0
    Writing 2.5
    Speaking 4.0
    Overall band score : 4.0
    هل استطيع دخول كورس لغة في معهد الجامعة وهل تنصحوني فيه لاني راح اطلع على حسابي وابي احط فلوسي في مكانها الصحيحي.. ما عندي وقت لتأخير اي شي من اجراءات التعليم العالي
    افيدوني افادكم الله ...
  2. اذ انتي تدرس عل حسابك الخاص اقول لك اناادرس في المعهد المعهد اصلن تم ايقافه من الملاحقية السعودية

وايضاء المعهد فاشل مرة لكن نصيحتي لك من اخ الي اخيه انا طالب فيه ولله ادرس فيه المعهد نوعا ماء فاش

حتي في المدرسين ولله يضيعون الوقت بس لكن ياليت تبحث عن معهد غيرها لكن الصراحة في

معهد في مدينة ركبي يمدحون ولله ولا ادخل معهد ستي في كوفنتري ينصحون فيه

واذ تريد اي شي تتوصل معي عادي اهلاء وسهلا ء فيك اخوك كوفنتري
    7 "
  3. اخوي اجل قبولك للسنة الياية لان مافي وقت لا للبريسنشال كورس ولا محاولة ثانية للايلتز نصيحة ادخل فاونديشن نص سنة او قزرها بمعهد اللغة لما تييب الدرجة المطلوبة للايلتز وبالنسبة للبريسشنال كورس اقل شي 4.0 اوفرال ويبلش شهر 4 2011 حتى بداية الدراسة الجامعية شهر 9 2011
    Coventry University - Undergraduate students

بس ممكن تقولي شلون عطوك السنة الثانية لانهم عطوني فرست يير من قبل وقاعد احاول وياهم عشان يعطوني سكند يير مع فاونديشن بس للحين ماردو علي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوفنتري
    اذ انتي تدرس عل حسابك الخاص اقول لك اناادرس في المعهد المعهد اصلن تم ايقافه من الملاحقية السعودية

وايضاء المعهد فاشل مرة لكن نصيحتي لك من اخ الي اخيه انا طالب فيه ولله ادرس فيه المعهد نوعا ماء فاش

حتي في المدرسين ولله يضيعون الوقت بس لكن ياليت تبحث عن معهد غيرها لكن الصراحة في

معهد في مدينة ركبي يمدحون ولله ولا ادخل معهد ستي في كوفنتري ينصحون فيه

واذ تريد اي شي تتوصل معي عادي اهلاء وسهلا ء فيك اخوك كوفنتري
    جزاك الله خير اقصرت
    تقدر تعطيني موقع هنلي كوليج عندهم سكن مع عائلة وهل هم فريندلي؟؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crackjas
    اخوي اجل قبولك للسنة الياية لان مافي وقت لا للبريسنشال كورس ولا محاولة ثانية للايلتز نصيحة ادخل فاونديشن نص سنة او قزرها بمعهد اللغة لما تييب الدرجة المطلوبة للايلتز وبالنسبة للبريسشنال كورس اقل شي 4.0 اوفرال ويبلش شهر 4 2011 حتى بداية الدراسة الجامعية شهر 9 2011
    Coventry University - Undergraduate students

بس ممكن تقولي شلون عطوك السنة الثانية لانهم عطوني فرست يير من قبل وقاعد احاول وياهم عشان يعطوني سكند يير مع فاونديشن بس للحين ماردو علي
    اول شي جزاك الله خير على الرد
    انت كم معدلك , انت من الكويت , متى قدمت على الجامعه , عن طريق منو قدمت , واي تخصص هندسة ميكانيكا او مدنية
    ترى هذا كله يأثر على قبولك
    انا من الكويت مقدم من قبل القرار ومقدم عن طريق موقع UCAS ولما ارسلت اوراقي قالو لي بعد 3 اسابيع نردلك خبر وصل لي خبر انهم راح يكون في معرض وقدمت اوراقي لهم في المعرض وقال اذا تبي غير مشروط قدم الامتحان اللي موجود بالمعرض ويمكن نقبلك غير مشروط ولكن جبت عندهم بما يعادل 3.0 بالايلتس وعطوني كندشنل وهذا اللي الحين صار قدمت ايلتس وجبت اربعه ماكو فايده ماكو غير ادش معهد قوي واجيب الدرجه المطلوبة.
    ايميلي نفس النكنيم على الهوت ميل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.