الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قصتي مع فيزة والدي المرافق...مساعدة عاجلة

قصتي مع فيزة والدي المرافق...مساعدة عاجلة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4986 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dr.happy
    dr.happy

مبتعث مستجد Freshman Member

dr.happy المملكة المتحدة

dr.happy , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى BDS , بجامعة KAU
    • KAU
    • BDS
    • أنثى
    • my city, الله اعلم
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

August 4th, 2010, 04:02 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ذهبت اليوم مع الوالد للتقديم ع الفيزا ولكن واجهتنا مشكلة لم نجد لها حل
    فأكتب لكم وكلي رجاء بأن تجدوا الحل المناسب

تكمن المشكلة في تحديد نوعية الفيزا او النموذج للوالد المرافق وألخص لكم المشكلة التي واجهتني في المركز بأنة:

لايمكنهم اعتبار الوالد مرافق لان نموذج المرافق صالح فقط للزوج والابناء
    ولا يمكنني طلب الفيزا السياحية العامة لانها تسمح للسائح بالاقامة فقط 6 اشهر في السنة وعندما اخبرتهم بأن هناك مرافقين يمكثون ل6 أشهر على ان يخرجو من بريطانيا ويعودوا بعد ايام في نفس السنة فأخبروني بأن هذا النظام قديم
    فقلت لهم اقدم لة على فيزا الطالب ليستطيع المكوث معي خلال فترة الدراسة كاملة فأخبروني لايمكن ذلك الا بقبول للغة والتي لن تعطى لة لان عمره فوق الخمسين

هذا بالاضافة ان الوالد يحتاج للدراسة في معهد لغة لكي يستطيع ان يتعامل مع البلد وهذا لا يتم الا بفيزا طالب ولا يمكنة ذلك بالفيزا السياحية

هذه مشكلتي واتمنى ان اجد لديكم الحل المناسب بحكم خبرتكم و معرفتكم بالحلول المناسبة مع الحالات المشابهة
    وشكرا
  2. أختي أرسلي إيميل للمعهد اللي بتدرسي فيه ان شاء الله
    وقوليلهم والدي عمره 50 هل مسموح له بالدراسة لغة جنرال ويقدر يطلع فيزة طالب وشوفي ردهم
    إذا اوكى يصير حلو ماعليك من مكتب الفيزا

لأن صديقتي أبوها كان يدرس في المعهد عادي تقريبا لمدة سنة وعمره فوق 60
    فأنا أشوف انها عااادي

بالتوووفيق
    7 "
  3. السلآم عليكم

عزيزتي الغالية .. ساءتني الامور اللي واجهتك في السفارة

ولكن لا تقلقي يارب تتسهل ..

اشوف ان حل الفيزا السياحية + تجديدها من هناك قبل ما نتنهي بشهر هو حل جيد بس لازم تتأكدي منه

موفقه يارب
    7 "
  4. د.علي
    جزاك الله خير
    الموضوع حيرني وكئبني بس الله يكتب اللي فية الخير

أختي اخصائية

موضوع الملحقية مقلق وياريت احد يعطينا خبر من موقف الملحقية اذا طلع على فيزا سياحية ؟
    انا ارسلت للملحقية المشكلة اللي صارتلي ومااحد رد عليا لسة
    دا اول تعامل ليا مع الملحقية ان شاء الله يردوا عليا يصير اخذ انطباع حلو عنهم
    بس مع اللي قرأتة عنهم في المنتديات اشك انهم يردوا عليا ولكن اتفائل بالخير
    7 "
  5. باسمة
    جزاك الله خير
    هل متأكدة انة اقدر اجددها من هناك قبل شهر وهل دا الموضوع مسموح بية حاليا ولا نظام قديم زي ماقالولي في المركز

أمواج

انا طالعه ماستر مو لغة وكنت حابة ارتب موضوع اللغة للوالد من هناك
    وفي المركز لما قلتلهم اجبلة قبول لغة يصير تطلعوه فترة طويلة قالتلي انهم المسؤولين حيشكوا انة في انَ في الموضوع ورح يرفضوا فيزتة!
    الله يعطيك العافية اذا ماعليك كلافة ياريت تشوفيلي صديقتك طلع ابوها على فيزة ايش؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.