الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افضل جامعه في مانشستر

افضل جامعه في مانشستر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5013 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية jawaher d
    jawaher d

مبتعث جديد New Member

jawaher d الولايات المتحدة الأمريكية

jawaher d , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالوريوس , بجامعة كلية
    • كلية
    • بكالوريوس
    • أنثى
    • الرياض, ==
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

August 5th, 2010, 02:58 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

ممكن تساعدوني في حاجه وانشالله ماراح تقصرون بحكم انكم فاهمين اكثر مني انا حابه اكمل ماجستير واخوي يكمل بكالوريوس ...ابي ادرس ماجستير في مانشستر تخصص mis لكن مطلوب مني اجتاز الايلتس وانا حابه اني اخذ كورس اول شي ...عشان امتحن واكون واثقه من نفسي واجيب الدرجه المطلوبه..لكن انا محتاره ..كثير اسمع يقولون افضل شي اخذي المعهد الي تقوله لك الجامعه الي راح تدرسين عندهم ماستر..عشان لو ماجبتي درجة الايلتس يخلونك تدرسين لفل معين وبعدين تجتازينها وتدخلين الجامعه. لكن ماعرف ..هل صحيح الكلام واذا فعلاً ممكن تعلموني ايش افضل الجامعات الي فيها
    التخصص
    نظم معلومات اداريه
    وتخصص الماليه
  2. اذا كنتي مبتعثة ، فأحسن لك تجربي المعاهد التجارية لمدة ست او تسع شهور ، وبعدين اذا صارت لغتك توب في هالمدة واختبرتي وجبتي المعدل المطلوب كذا بيكون زين علي زين واذا ما حصل لا سمح الله تسجلين في جامعه بنظام مشروط حيث انك تدرسين اللغه لمدة ٣ شهور او بريسشنال كورس وبعدها تبدين الماستر ع طول ،،.
    أتمني اكون أفدتك ،، وبالتوفيقً
    7 "
  3. السلام عليكم
    قبل اسبوع كنت في المجلس البريطاني الثقافي في جدة
    واعطاني معلومات مهمة جدا ومفيدة ............... وحاب انصحك نصيحتين
    اولا : اذا انتي بالمملكةالعربية السعودية حاولي تروحين لهم (قسم خاص بالسيدات)
    ثانيا: من حظك اني سالته عن مانشستر ونصني بان اصرف نظر , بسببا لعنصرية الزيادة وكثرة الجرائم وكذللك جلاسكو

والدين النصيحة.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TLOPEZ
    السلام عليكم
    قبل اسبوع كنت في المجلس البريطاني الثقافي في جدة
    واعطاني معلومات مهمة جدا ومفيدة ............... وحاب انصحك نصيحتين
    اولا : اذا انتي بالمملكةالعربية السعودية حاولي تروحين لهم (قسم خاص بالسيدات)
    ثانيا: من حظك اني سالته عن مانشستر ونصني بان اصرف نظر , بسببا لعنصرية الزيادة وكثرة الجرائم وكذللك جلاسكو

والدين النصيحة.

السلام عليكم

الحمدلله بكل منطقه في مانشيستر يوجد مسجد والفضل بعد الله يعود الى الأثرياء من الأخوه الباكستانيين الذين يشترون الكنائس ويحولونها الى مساجد بل أصبحت في كل حاره من حواري المسلمين
    والحمدلله
    الجريمه لا تكون الا في مناطق بعيده عن مانشيستر في ضواحيها بل معدل الجرائم داخل المدينه أقل من معدل الجرائم التي قد تكون مرتفعه بمدينه من مدن الخليج العربي

لكن العنصريه تكمل بجامعات مانشيستر بسبب أغلب المدرسين والأداريين من اليهود
    ولا يريدون لنا التقدم بل الملحقيه تعلم ذلك ولكن لاحياة لمن تنادي

أغلب زملائي في البرزيشنل كورس في جامعة مانشيستر ميتروبلتن هذا العام بل الأن تم تسليمهم نتائج تتراوح الدرجات بين الثلاثين والأربعين من مئه
    وهم حاصلين على خمسه الى سته في الإيليتس والسبب كي يستفيدون ماليا من طول فترة الدراسه للطالب لديهم

حسبي الله ونعم الوكيل

وعندما يحتجون الى الإداره يقال لهم بل المعلم أنصفكم
    والصينيين والأجانب يحصلون على الستينات
    بل الإداره تقول لك لايملك زمام الأمور غير معلمك ومعلمك مصاب بعقده ويقول لو كان شكسبير يدرس لدي لم أعطيه الثمانيين
    يعني من الأخر أفهمها

تحياتي
    7 "
  5. الي تقوله لك الجامعه الي راح تدرسين عندهم ماستر..عشان لو ماجبتي درجة الايلتس يخلونك تدرسين لفل معين وبعدين تجتازينها وتدخلين الجامعه. لكن ماعرف ..هل صحيح الكلام واذا فعلاً ممكن تعلموني ايش افضل الجامعات الي فيها

تبي نصيحتي اتمني انك تدرسي في معهد الجامعة الانه راح يفيدك وايضاء تضمني مستقبلك

ام عن صحته الكلام فانا في جامعة كوفنتري دخلت معهد الجامعة وبعد الفونديش والان ابي ادخل الجامعة

بعنب تدخلي الجامعة تضمني 95 في المائة من دخول الجامعة السنة الثانية الا في حالة

اذ لم تحضري لكن الجامعة تريد منك بس حضور لو ماتجيبي الدرجة يعني راح يدخلونك الجامعة بسبب حضورك

وشكرا لكي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.