الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السلام عليكم

السلام عليكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5007 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تالا33
    تالا33

مبتعث مميز Characteristical Member

تالا33 المملكة المتحدة

تالا33 , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى مبتعثه والله يوفقني يارب , بجامعة جامعة الجامعه
    • جامعة الجامعه
    • مبتعثه والله يوفقني يارب
    • أنثى
    • uk, جدهـــ
    • السعودية
    • Apr 2008
    المزيدl

August 5th, 2010, 08:52 PM

السلام عليكم

حابة استفسر عن خطوط البي ام اي ممكن تشحن الشنط الين جده بس طبعا علي خطوط مختلفه

اقصد الرحله الاولي علي البي ام اي والثانيه خطوط اردنيه

اتمني تفيدوني في اسرع وقت

مشكورين
  2. اختي تالا

اللي يقدر يفيدك هوموظف الكاونتر اول ماتسوي شيك ان عند البي ام اي قوليله قبل تشحني رحلتي مستمرة الي جدة وعطيله رحلتك على الخطوط الاردنية عشان يحط عليها الاستكر المباشر الي جدة فراح يكون بذي الطريقة MAN<<<>>>JED
    وعندها تعرفي انه العفش بيروح مباشرة الي جدة بدون ماتأخذي العفش وتتهجولي بالمطار يعني اتأكدي قبل من الموظفوقوليله رحلتي الي جدة كونكت فلايت مع الخطوط الاردنية

الله يوفقكم ورحلة موفقة

اختك
    الضايعة
    7 "
  3. المفترض بهالحاله ان الشركه الثانيه هي اللي توصل العفش لان الاولى ماراح تنزل السعوديه وبالتالي ايش اللي يخليها توصل عفشك للسعوديه

يعني فرضا لو رحلتك لندن دبي السعوديه والخطوط بي ام اي ومن دبي للسعوديه طيران الخليج

هنا اقولك ان طيران الخليج هو اللي يوصل لك العفش مو البي ام اي

اما انك تستلمين عفشك من دبي مثلا وتسوين تشك ان بالخليج لعفشك مره ثانيه
    او انك تجربي وتسألي مثل ماقالت الاخت ضايعه

انا صارت لي اني غيرت طائرتي من محليه لدوليه
    يعني رحت من الدمام لجده محليه ومن جده بعد انتظار ساعتين غيرت الطائره لدوليه وسافرت لندن
    وطلبت من موظف الخطوط بالدمام ان عفشي ماينزل بجده ويواصل على الدوليه للندن وبالفعل استلمته بلندن

الله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.