الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

CAS Data- Help me please

CAS Data- Help me please

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5006 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعثة من جده
    مبتعثة من جده

مبتعث فعال Active Member

مبتعثة من جده المملكة المتحدة

مبتعثة من جده , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى اجتماعيات
    • غير معرف
    • اجتماعيات
    • أنثى
    • غير معرف
    • السعودية
    • Jan 2007
    المزيدl

August 6th, 2010, 04:32 AM

مين عنده خلفية كيف اشيك على المعلومات حقت الكاز نمبرقبل ما ارسلهم هوا لانه في معلومات ما اعرفها مثلا رقم الترخيص وما ادري ايش
    كيف اعرف انها صح ولا لا- وهما طالبين التشييك؟
    اللي يقدر يساعدني بليز يتواصل معايا
    شكرا للجميع ..
  2. مرحبا اختي المبتعثة , شهر مبارك عليكي

بالنسبة للكاز نمبر لست مطالبة بالتشييك على رقم الترخيص لأن الجامعة ترسل لكي ايميل يسألنوك فيه هل بياناتك صحيحة فقط كرقم جوازك واسم التخصص واسمك وبالنسبة لجامعة شيفيلد يرسلون لك رابط للكاز نمبر تبع الجامعة تدخلي عليه وعلى ما اذكر فيه ثلاث فراغات لأسمك ورقم الجواز وتخصصك تعبيها وبعدها ترسليها ويومين ويرسلون لك ايميل يحتوي الكاز نمبر وبياناتك ورقم ترخيص الجامعة تطبعيه وتجددي فيه الفيزا فما اعتقد انو الجامعة ترسل لك رقم ترخيصها غلط فه يركزون على بياناتك انتي بس هل هي صحيحة او لا فقط.

أرجو ان اكون فهمت مقصدك واجبت عليه

تقبلي تحياتي
    7 "
  3. الله يطمنك بس كيف مالي صلاح اجل هما ليش حاطين دي الارقام مدري حروف وكاتبين شيكي ع المعلومات
    ياربي مني عارفة اتاكد
    ابا ارسل الكاز ومحد قادر يساعدني
    طيب كاز ابلكيشن نمبر كيف اعرف انه المكتوب صح ولا لا ؟
    7 "
  4. أختي الكريمة خطوات الكاز نمبر كما جتني من جامعة شيفيلد كالتالي:
    ارسلو لي ايميل وحاطين فيه بياناتي اسمي ورقم الجواز وتخصصي وقالو هذي بياناتك المسجلة لدينا يوم عبيت ابلكيشن القبول اذا هذي البيانات صحيحه ادخل على هذا الرابط التابع لجامعة شيفيلد وفيه خانات فاضية ادخلت فيها بياناتي الواردة بالايميل وسويت ارسال من نفس الصفحة . بعد يومين جاني ايميل يحتوي الكاز نمبر وهو عباره عن ارقام ورموز وتحته بياناتي كاملة وايضا رقم ترخيص الجامعة ولم يتضمن الايميل كلمه تأكد من رقم الترخيص والبيانات لأني صادقت علي صحتها يوم عبيت الطلب.

وضحت الفكرة ام ما زالت قاتمة ؟
    7 "
  5. سوري اختي بدخولي على موضوعك لكن اذا تكرمتوا عندي سؤال:
    الحين اذا رحت اجدد الفيزا هل لازم يكون معي فيزا ليتر ولا الكاز نمبر يكفي لاني سمعت كلام كثير وماني متأكد؟
    وغير كذا أنا اذكر انهم يطلبون جميع الاوراق تكون اصل لكن اخوي (يحلم بالبعثة) قلت انه تطبعها وتوديها لهم فما أدري اذا كاان عادي أتمنى توضيحك ؟

سوووري على مقاطعتكم مرة ثانية وتقبلوا مروري ..
    7 "
  6. اختي انتي عندك 2 ابليكيشن

الاول self والثاني pers

واحد منهم مكتوب عليه appendix 8
    والثاني مو مكتوب عليه

المقصود برقم الابليكشين هو الرقم اللي جنب الابندكس وتكتبي اسمه اللي هو tier 4 student >>>

بالنسبة للكاس المطلوب منك بس تتاكدي من صحة معلوماتك الشخصية ونوع الدراسة ومدتها
    البقية تبع الجامعه ولا تحتاجينها بالطلب
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.